ريال مدريد يخطف لاعباً من برشلونة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LjnPpX

النجم الجديد سيوقع مع ريال مدريد لـ6 مواسم (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 05-04-2019 الساعة 19:40

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن ريال مدريد نجح في خطف الصربي لوكا يوفيتش مهاجم "إينتراخت فرانكفورت"، الذي كان فريق برشلونة يسعى إلى ضمه لصفوفه.

واتفق يوفيتش (21 عاماً) مع ريال مدريد للانتقال إلى صفوف النادي الملكي الموسم المقبل مقابل 50 مليون يورو، بعد أن رصد برشلونة 45 مليون يورو لضمه.

الصربي لوكا يوفيتش

وذكرت صحيفة "دون دياريو" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن ريال مدريد اتفق مع النادي الألماني على ضم المهاجم الصربي، مشيرة إلى أن الاتفاق اكتمل تماماً ويتبقى إعلانه بشكل رسمي.

وتحدث زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، مباشرة مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز بشأن ضم يوفيتش، وهو ما تم بالفعل، حيث قالت الصحيفة إن المهاجم سيوقع لمدة ستة مواسم يحصل في كل منها على ما بين أربعة وخمسة ملايين يورو.

وكان قرار يوفيتش الرحيل عن إينتراخت حاسماً، والذي فضّل بيعه إلى ريال مدريد بدلاً من السماح له بالتعاقد مع بايرن ميونيخ، وهو النادي الذي يكره كل أندية البوندسليغا انضمام لاعبيه إليه بداعي نهمه الدائم لضم المواهب الشابة.

وأشارت "بيلد" إلى أن ريال مدريد سيدفع ما بين 50 و60 مليون يورو، لكن المبلغ المبدئي 50 مليون يورو يزيد وفقاً لعدد أهداف ومشاركات اللاعب مع الفريق.

وينوي ريال مدريد التخلص من ماريانو دياز على أن يكون يوفيتش هو خليفة كريم بنزيما في صفوف النادي الملكي، خاصة أن المهاجم الفرنسي اقترب من عامه الثاني والثلاثين.

مكة المكرمة