ريال مدريد يصالح جماهيره بثلاثية في شباك برشلونة

الكلاسيكو أقيم أمام مدرجات خالية..
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/B5Y4jZ

الريال عاد بفوز ثمين من ملعب "كامب نو"

Linkedin
whatsapp
السبت، 24-10-2020 الساعة 18:55

حسم نادي ريال مدريد كلاسيكو الكرة الإسبانية لصالحه إثر فوزه، عصر السبت، على مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة بثلاثة مقابل هدف، في قمة الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وصالح العملاق المدريدي جماهيره العريضة بعد خسارتين متتاليتين؛ الأولى بسقوطه في الليغا أمام قادش الصاعد حديثاً، فيما تلقى هزيمة ثانية أمام ضيفه شاختار الأوكراني في مستهل مشوارهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

على ملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالوني، وضع لاعب خط الوسط الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، "الملكي" في المقدمة بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة من صافرة البداية.

لكن رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لم يهنؤوا كثيراً بالتقدم؛ بعد أن عدل المهاجم الإسباني الواعد إنسو فاتي الكفة بفضل تمريرة عرضية من زميله جوردي ألبا، بعد 3 دقائق فقط، ليصبح بذلك أصغر لاعب يسجل في تاريخ الكلاسيكو.

وتناوب لاعبو برشلونة وريال مدريد على إهدار أكثر من فرصة محققة للتسجيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف.

وفي الدقيقة الـ63 منح القائد سيرجيو راموس التقدم مجدداً لريال مدريد بفضل ركلة جزاء ناجحة احتسبها حكم اللقاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وقبل صافرة النهاية أطلق الكرواتي لوكا مودريتش رصاصة الرحمة على كتيبة المدرب الهولندي رونالد كومان، معلناً فوزه الريال بثلاثية ومحققاً فوزه الثاني توالياً في الكلاسيكو لأول مرة منذ عام 2008.

بهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 13 نقطة في قمة ترتيب الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد برشلونة عند سبع نقاط في المركز الـ11 مع مباراة مؤجلة.

مكة المكرمة