ريال مدريد يطبخ "صفقة القرن" على نار هادئة.. ما تفاصيلها؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/G79ZE1

نيمار قد يكلف خزائن "الملكي" أكثر من نصف مليار يورو

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 22-08-2019 الساعة 21:28

لا تزال صفقة النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، تراوح مكانها ولم تعرف بعد هوية النادي الذي سيظفر بها، قبل إسدال الستار على سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ورغم أن تقارير صحفية إسبانية -وخاصة الكتالونية منها- قد ربطت نجم الكرة البرازيلية بالعودة إلى ملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالوني، بعد عامين من رحيله في أغلى صفقة عرفتها كرة القدم العالمية، مقابل 222 مليون يورو، فإنه لا يُمكن بأي حال من الأحوال استبعاد إمكانية توقيع اللاعب للغريم التقليدي ريال مدريد.

قناة "كواترو" الإسبانية ذكرت في أحد تقاريرها، الخميس، أن صفقة نيمار سوف تكلف خزائن ريال مدريد أكثر من نصف مليار يورو، مسلطة الضوء على كافة تفاصيل انتقال "الابن الضال".

وبحسب القناة، سيدفع النادي الملكي 35 مليون يورو راتباً سنوياً صافياً للدولي البرازيلي، أي 70 مليوناً بعد الضرائب، وهو ما يعني 350 مليوناً خلال الأعوام الخمسة المقبلة؛ هي مدة العقد المتوقعة.

قناة كواترو

وأشارت إلى أن إدارة الرئيس المدريدي فلورنتينو بيريز ستدفع 100 مليون يورو نقداً، إضافة إلى إدراج لاعبين بما يعادل 100 مليون أخرى، وسط أحاديث تدور حول الويلزي غاريث بيل، والكولومبي خاميس رودريغيز، والكوستاريكي كيلور نافاس.

قناة كواترو

تأتي هذه التطورات في الوقت الذي ذكرت فيه صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي العاصمة ريال مدريد أرسل وفداً إلى العاصمة الفرنسية باريس، اليوم، للاجتماع مع مسؤولي سان جيرمان، بشأن ضم نيمار.

وكانت تقارير مختلفة قد أفادت بأن النادي الباريسي لا يريد بيع نيمار إلى برشلونة، ويفضل ذهابه إلى قلعة "سانتياغو برنابيو"، في ظل العلاقة القوية بين الرئيسين؛ القطري ناصر الخليفي وفلورنتينو بيريز.

في ذات السياق لفتت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن نيمار تحدث مع زملائه السابقين في برشلونة بشأن العرض الذي قدمه النادي للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

وقال نيمار لزملائه، بحسب الصحيفة، إن عرض برشلونة أقل بكثير من 160 مليون يورو، موضحاً أن سان جيرمان "لن يوافق على هذه الشروط".

مكة المكرمة