ريال مدريد يفتح خزائنه لإبرام "صفقة القرن"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/G8EwaP

"PSG" انتدب نيمار صيف عام 2017

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 20-06-2019 الساعة 20:30

لا يزال الحديث حول إمكانية رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف فريقه العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية برشلونة أو ريال مدريد يستحوذ على اهتمام عشاق "الساحرة المستديرة" في جميع أرجاء العالم.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الخميس، أن إدارة ريال مدريد رصدت 130 مليون يورو، إضافة إلى الويلزي غاريث بيل والكولومبي خاميس رودريغيز، حيث يُقدر سعرهما مجتمعين بـ200 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن راتب نيمار مع الفريق الملكي سيصل إلى 60 مليون يورو سنوياً، شاملة الضرائب، لمدة 5 مواسم، مشيرة إلى أن عرض النادي الأبيض قد يتفق مع طلبات إدارة النادي الباريسي للاستغناء عن خدمات نيمار.

وكانت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية قد كشفت، في وقت سابق، أن رئيس النادي الباريسي، القطري ناصر الخليفي، حدد سعر نيمار بـ300 مليون يورو؛ أي ما يزيد بـ78 مليوناً عن السعر الذي دفعه لبرشلونة الإسباني، صيف 2017، في أضخم صفقة انتقال كروية في التاريخ.

ولفتت الصحيفة الكتالونية إلى أن نيمار، الذي يرتبط بعقد مع "أمراء باريس" حتى عام 2022، أرسل في وقت سابق رسالة إلى الخليفي مفادها أنه "لا يريد اللعب في باريس مجدداً، وأنه يريد العودة إلى منزله برشلونة، لكنه لم يكن عليه الرحيل من الأساس".

تجدر الإشارة إلى أن تقارير صحفية إسبانية ذكرت في الساعات الماضية أن إدارة برشلونة شرعت في إجراءات التفاوض لعودة نيمار إلى ملعب "كامب نو"، مشيرة إلى أن الصفقة يُمكن أن تكلف حزائن النادي الكتالوني نحو 100 مليون يورو، إضافة إلى لاعبين من بينهم الكرواتي إيفان راكيتيتش والثنائي الفرنسي عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي.

وكان ناصر الخليفي قد وجه رسالة صارمة لنجومه في "حديقة الأمراء"، مؤكداً أن الباب مفتوح لمن أراد المغادرة، والتعويل فقط على اللاعبين المؤمنين بالمشروع الباريسي.

مكة المكرمة