ريال مدريد يفوز على آرسنال في كأس الأبطال الدولية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/DwNAPK

الريال عاد بالنتيجة بعد تأخره أمام آرسنال بهدفين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 24-07-2019 الساعة 16:01

تغلّب نادي ريال مدريد الإسباني على آرسنال الإنجليزي بركلات الترجيح بنتيجة (3-2)، إثر تعادلهما بهدفين لمثلهما، صباح اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات كأس الأبطال الدولية الودية.

وجرت المباراة الودية بين كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان والإسباني أوناي إيمري على ملعب "فيديكس فيلد" في لاندوفر ضمن استعدادات الفريقين بالولايات المتحدة الأمريكية للموسم الجديد.

أنهى الفريق اللندني الشوط الأول متقدماً أمام "الميرنغي" بثنائية حملت توقيع الفرنسي ألكسندر لاكازيت، من ركلة جزاء احتسبها الحَكم مع طرد مدافع الريال ناتشو فيرنانديز، في الدقيقة العاشرة، ثم سجّل الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ هدفاً ثانياً في الدقيقة الـ24.

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، تساوت الصفوف بين الفريقين بطرد المدافع اليوناني للفريق الإنجليزي سوكراتيس باباستاثوبولوس.

وردّ ريال مدريد في الشوط الثاني بهدفين عن طريق الويلزي غاريث بيل والإسباني ماركو أسينسيو في الدقيقتين الـ57 والـ59، لتنتهي المباراة بالتعادل (2-2)، ليحسمها الفريق الملكي بركلات الترجيح في نهاية المطاف.

في سياق متصل، أعلن النادي الملكي أن الفحوص التي أجراها الطاقم الطبي على أسينسيو، أظهرت إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي، حيث من المقرر أن يُجري عملية جراحية في الأيام المقبلة.

وسيبتعد أسينسيو عن "المستطيل الأخضر" 6 أشهر على الأقل، وهو ما يربك حسابات "زيزو"، في النصف الأول من الموسم المقبل.

مكة المكرمة