ريال مدريد يقلق جماهيره بهزيمة ودية جديدة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/K82K1b

هاري كين أحرز الفوز لتوتنهام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 30-07-2019 الساعة 21:36

تعرض ريال مدريد الإسباني لهزيمة ودية جديدة في إطار تحضيراته للموسم الكروي الجديد، ما أثار قلق أنصاره في جميع أرجاء العالم، في ظل النتائج المتذبذبة التي حققها الفريق تحت إمرة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وسقط رفاق المدافع سيرجيو راموس أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدف نظيف، الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من بطولة "كأس أودي" الودية، المقامة على ملعب "أليانز آرينا" في ألمانيا.

ويدين الفريق اللندني بالفضل في هذا الفوز الودي إلى قائده هاري كين، الذي هز شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، في الدقيقة الـ22 من عمر المباراة.

ويلتقي "السبيرز" مع الفائز من مواجهة بايرن ميونيخ الألماني وفنربهتشه التركي، فيما يلعب الخاسر مع فريق العاصمة الإسبانية.

وكان الريال قد تلقى هزيمة قاسية على يد جاره اللدود أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهداف مقابل سبعة، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين قبل أيام في مدينة نيوجيرسي الأمريكية، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وعقب تلك المباراة أبدت جماهير "الميرنغي" غضباً شديداً على منصات التواصل الاجتماعي متسائلة عن الثورة التي وعد بها الرئيس فلورنتينو بيريز والمدرب الفرنسي، بعد الموسم الفائت "الصفري"؛ إذ أنهى الريال مسابقة الليغا متخلفاً بـ17 نقطة عن برشلونة بطل الليغا، كما خرج خالي الوفاض من بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

وأبرم النادي الملكي عدة تعاقدات هذا الصيف على غرار البلجيكي إيدين هازارد والصربي لوكا يوفيتش والظهير الفرنسي فيرلاند ميندي والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو ومواطنه الجناح رودريغو غويس.

مكة المكرمة