ريال مدريد يُقيل لوبيتيغي ويكشف اسم المدرب الجديد

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/G98AvZ

نتائج ريال مدريد تدهورت في الفترة الأخيرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 30-10-2018 الساعة 00:42

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً إقالة مدربه جولين لوبيتيغي من مهمة الإشراف الفني على الفريق الأول الذي تولى قيادته صيف هذا العام، خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان.

وفي المقابل، عيّن النادي الملكي مدرب الفريق الرديف لريال مدريد "كاستيا" سانتياغو سولاري، مدرباً مؤقتاً لرفاق القائد سيرجيو راموس، حتى يتم الاستقرار على تعيين مدير فني دائم.

وقال ريال مدريد في بيانه الرسمي: إن الإدارة "استقرّت على إنهاء التعاقد مع لوبيتيغي"، مشيراً إلى أن "القرار يهدف إلى تغيير ديناميكية الفريق من أجل تحقيق جميع أهداف هذا الموسم".

وأضاف البيان: "يُدرك مجلس الإدارة أن هناك تناقضاً كبيراً بين جودة الفريق، حيث رُشّح 8 لاعبين لجائزة الكرة الذهبية، وهو أمر غير مسبوق في تاريخ النادي، مع النتائج التي يحققها الفريق مؤخراً".

ووجه النادي الملكي شكراً للوبيتيغي وجهازه الفني، معلناً في الوقت ذاته الاعتماد على سولاري، بداية من الثلاثاء.

وتأتي هذه التطورات بعد الهزيمة المذلة التي لحقت بريال مدريد على يد غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة (1-5) في كلاسيكو الأرض الذي أُقيم، الأحد، على ملعب "كامب نو"، في قمة لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبخسارة الكلاسيكو فشل الفريق الملكي حامل لقب النسخ الثلاث الأخيرة بدوري أبطال أوروبا في تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات في الليغا بـ4 هزائم وتعادل وحيد أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد.

ويتخلف ريال مدريد بفارق 7 نقاط عن العملاق الكتالوني؛ إذ يمتلك "الملكي" 14 نقطة وضعته في المركز التاسع في جدول ترتيب البطولة الإسبانية.

مكة المكرمة