زيادة عدد الجماهير لمباريات الأهلي والزمالك في "أبطال أفريقيا"

الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالكأس القارية

الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالكأس القارية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 01-05-2017 الساعة 20:28


أبدت وزارة الداخلية المصرية موافقة مبدئية على زيادة أعداد الجماهير في مباريات الغريمين التقليديين، الأهلي والزمالك، في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، الاثنين، أن المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، ثروت سويلم، نوّه إلى موافقة وزارة الداخلية على زيادة عدد الجماهير في مباريات الأهلي والزمالك في المسابقة القارية.

وأشار سويلم إلى أن وزير الداخلية، اللواء مجدي عبد الغفار، وافق بصفة مبدئية على زيادة الجماهير من خمسة آلاف إلى 15 ألفاً؛ لإيمانه بأهمية عودة المشجعين إلى المدرجات في الفترة المقبلة بصورة طبيعية.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بـ"الأميرة الأفريقية"، طلب زيادة عدد الجماهير إلى 30 ألف مشجع في المباريات الأفريقية المرتقبة بدلاً من 5 آلاف.

اقرأ أيضاً:

وضع "أمير القلوب" على قوائم "الإرهاب" يُشعل غضب المصريين

وقبل أيام قليلة، سحبت قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وأسفرت عن وقوع الأهلي المصري في المجموعة الرابعة، إلى جانب الوداد البيضاوي المغربي، وزاناكو الزامبي، والقطن الكاميروني.

في الجهة المقابلة، وقع الزمالك في المجموعة الثانية، إلى جوار اتحاد العاصمة الجزائري، وأهلي طرابلس الليبي، وكابس يونايتد الزيمبابوي.

وتقام منافسات الجولة الأولى من المسابقة الأفريقية الشهيرة، أيام الـ12 و13 و14 مايو/أيار الجاري.

مكة المكرمة