زيدان: لا مكان لنيمار مع الريال.. ما أسباب قراره؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/g34vN5

الريال عزز صفوفه بلاعبين جدد هذا الصيف

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 18-06-2019 الساعة 20:53

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، لا يرغب في جلب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا "أيقونة" باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، الثلاثاء، أن مصادرها الخاصة تقول إن زيدان لديه قرار واضح بشأن نيمار: "لامكان للنجم البرازيلي في ملعب سانتياغو برنابيو".

وأشارت إلى أن "زيزو" يرى نيمار لاعباً كبيراً، لكن لأسباب مختلفة "لا يستطيع أن يثق به دائماً في مختلف فترات الموسم".

واستعرضت الصحيفة المقربة من دوائر صنع القرار في النادي الملكي أسباب زيدان، على غرار احتفاظ نيمار كثيراً بالكرة، وهو ما يراه المدرب الفرنسي مؤثراً على أسلوب الفريق الأبيض.

كما يؤمن المدرب الفائز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات توالياً، أن قدوم نيمار من الممكن أن يتسبب بالكثير من المشاكل مع الإعلام أو بيئته المقربة، فضلاً عن كثرة القضايا المُتهم بها اللاعب.

وتبرز إصابات الدولي البرازيلي المتكررة كأحد الأسباب التي تدفع زيدان إلىى عدم جلبه، حيث غاب اللاعب بمعدل 128 يوماً في كل موسم منذ رحيله عن برشلونة الإسباني إلى "حديقة الأمراء"، صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو.

ولفتت أيضاً إلى أن إصابات نيمار تجعله لا يختلف كثيراً عن الويلزي غاريث بيل، الذي يوصف بـ"اللاعب الزجاجي" لكثرة إصاباته وغيابه المستمر عن "المستطيل الأخضر".

كما يعتقد زيدان، الذي عاد في مارس المنصرم لتولي زمام القيادة الفنية للفريق الملكي، بأن جلب نيمار من الممكن أن يعرقل تطور مواطنيه الشابين فينيسيوس جونيور ورودريغو غويس، اللذين يلعبان في نفس مركز نجم "السيليساو".

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد يقوم بميركاتو كبير هذا الصيف؛ إذ انتدب البلجيكي إيدين هازارد والصربي لوكا يوفيتش والفرنسي فيرلاند ميندي والبرازيليين إيدير ميليتاو ورودريغو غويس.

مكة المكرمة