زيدان لن يتعاقد مع أي لاعب جديد

زيدان شدد أنه راض تماماً عن فريقه ولا يرغب في التعاقد مع لاعبين في الوضع الحالي

زيدان شدد أنه راض تماماً عن فريقه ولا يرغب في التعاقد مع لاعبين في الوضع الحالي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 24-01-2016 الساعة 19:10


منع الاتحاد الدولي لكرة القدم نادي ريال مدريد من الاشتراك في فترة انتقال اللاعبين الصيف والشتاء المقبلين، ومع ذلك قرر النادي الملكي عدم ضم أي لاعب جديد في فترة الانتقالات الحالية.

وصرح مسؤولون في ريال مدريد أن النادي سيفوز بالاستئناف على قرار الفيفا، في حين أعلن الدوري الإسباني عن إغلاق فترة الانتقالات الجارية في التاسع والعشرين من يناير/كانون الثاني الحالي.

وقال مدرب ريال مدريد المدير الفني، الفرنسي زين الدين زيدان، إنه راض تماماً عن فريقه، ولا يرغب في شراء لاعبين في الوضع الحالي.

وأكد زيدان أن فريقه على استعداد لمواجهة ريال بيتيس، الأحد، ولكنه أوضح أن المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس الذي سيرافق الفريق إلى إشبيلية لن يشارك في المباراة للإصابة، وسيكون جاهزاً الأسبوع المقبل.

وأكد مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان، أن اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز مستعد للعب في لقاء بيتيس، على الرغم من أنه لم يشارك أساسياً في أي مباراة للملكي منذ تولي "زيزو" قيادة الجهاز الفني.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مباراة ريال بيتيس، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني: "لا أرى أنه يشعر بالقلق، لقد قال لي بنفسه إنه مطمئن. الأهم بالنسبة إليه هو العمل وأن يكون في حالة جيدة مثل باقي زملائه".

وأضاف: "إنني أراه هادئاً، لقد تحدثنا أمس. جيمس يجب أن يكون مستعداً لأي شىء يطرأ كل أسبوع. إنه مستعد للعب هذا الأسبوع".

وأشار إلى "أن نشر شائعات حول الحياة الشخصية للاعب الكولومبي أمر يزعجه، على الرغم من أنه لا يعيرها اهتماماً".

مكة المكرمة