زيدان يحدد أهدافه.. وهذا اللاعب يتصدر الأولويات

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gMAdz2

زيدان عاد إلى الملكي مدرباً بعد 10 أشهر من الرحيل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 25-03-2019 الساعة 17:56

شرع نادي ريال مدريد الإسباني في تحديد أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد خروج الفريق الملكي من المنافسة على مختلف الألقاب المحلية والقارية هذا الموسم.

وفي هذا الإطار، ذكرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن عودة مواطنها زين الدين زيدان لقيادة الفريق الملكي من مقاعد بدلاء ملعب "سانتياغو برنابيو"، خلفاً للأرجنتيني سانتياغو سولاري، تُنذر بصيف ساخن، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت أن الخروج الكارثي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي، وفقدان اللقب القاري الذي حققه الفريق في النسخ الثلاث الماضية، دفعا إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز إلى التفكير في ضرورة التعاقد مع 3 نجوم من العيار الثقيل في خطي الوسط والهجوم.

وأشارت إلى أن مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا كيليان مبابي يأتي على رأس أولويات النادي الملكي، حيث يستعد الأخير لتقديم عرض ضخم تبلغ قيمته 280 مليون يورو.

وشددت على أن نادي العاصمة الإسبانية يضع مبابي كأولوية قصوى، من أجل بناء فريق قادر على المنافسة بقوة في الموسم الكروي المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن فريق العاصمة الفرنسية تعاقد مع مبابي صيف عام 2017 قادماً من فريق الإمارة موناكو على سبيل الإعارة، ثم اشترى عقده بشكل نهائي في الصيف الموالي في صفقة قدرتها وسائل إعلام بنحو 180 مليون يورو.

وأكد مبابي عقب خروج فريقه الباريسي من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يثق بالمشروع الباريسي ولا يعتزم الرحيل عن ملعب "حديقة الأمراء" نهاية هذا الموسم.

مكة المكرمة