زيدان يطلب ضم هؤلاء في حال تدريبه مانشستر يونايتد

الصحافة البريطانية لا تزال تربط المدرب الفرنسي بخلافة البرتغالي مورينيو
الرابط المختصرhttp://cli.re/6Bmd73

زيدان رحل عن ريال مدريد.. ولم يتعاقد مع أي نادٍ جديد حتى الآن

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 09-09-2018 الساعة 17:15

يتصاعد الحديث عن قرب تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدرباً جديداً لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي دخل في سلسلة من المشاكل هذا الموسم مع إدارة "الشياطين الحُمر".

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن المدرب الفرنسي الشاب وضع قائمة مكونة من 4 لاعبين من أجل التعاقد معهم، في حال تعيينه مدرباً جديداً لفريق ملعب "أولد ترافورد"، المعروف بـ"مسرح الأحلام".

وأضافت الصحيفة البريطانية أن زيدان لا يزال مرشحاً لقيادة مانشستر يونايتد على الرغم من فوز الفريق العريق على حساب بيرنلي بعد خسارتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت إلى أن "زيزو"، الذي حقق إنجازاً تاريخياً بقيادة ريال مدريد الإسباني للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخ الثلاث الأخيرة، يُمني النفس بالتعاقد مع متوسط ميدان الفريق الملكي، الألماني توني كروس والإسباني تياغو ألكانتارا لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني.

كما لفتت إلى أن زيدان يتطلع أيضاً إلى جلب الكولومبي خاميس رودريغيز المعار من صفوف ريال مدريد إلى العملاق البافاري، إضافة إلى الهدّاف الأوروغوياني إدينسون كافاني من نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

تجدر الإشارة إلى أن "زيزو" وضع حداً لمسيرته التدريبية مع الفريق الملكي بعد إنجازه القاري غير المسبوق في "ذات الأذنين"، ولم يتعاقد مع أي فريق لقيادته فنياً حتى الآن، ما يعزز من إمكانية تولِّيه "الشياطين الحُمر" مستقبلاً.

مكة المكرمة