سائح سعودي يتسبب بأزمة بين النصر وصحيفة الاقتصادية

كان النصر خسر في الدوحة من لخويا برباعية نظيفة

كان النصر خسر في الدوحة من لخويا برباعية نظيفة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 07-04-2016 الساعة 16:14


دخل نادي النصر السعودي في أزمة مع صحيفة "الاقتصادية" السعودية، بعد نشر الأخيرة خبراً مفاده أن سهر لاعبي النصر في الدوحة كان السبب وراء خسارة الفريق أمام لخويا القطري برباعية نظيفة، الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وأصدرت إدارة نادي النصر السعودي بياناً رسمياً، الخميس، نفت فيه الخبر، مبينة أن "كاتب الموضوع سرد خبراً من خياله بهدف النيل والإساءة من النصر ولاعبيه وتشويه صورة الفريق".

وأضاف البيان: "وحيث أن ما كتب كلام عار عن الصحة بتاتاً، وفيه كذب وافتراء، وتمت صياغته لأهداف مكشوفة ومعروفة تتنافى مع الأمانة الصحفية والمصداقية، وتخالف المبادئ والقيم الإعلامية، لذا نأمل نشر إيضاحنا هذا في جريدتكم، مع احتفاظ النادي ولاعبيه الذين وردت أسماؤهم بالخبر بحقهم القانوني تجاه ذلك".

وأوضح أن "هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها الجريدة أخباراً مغلوطة عن النصر ولاعبيه؛ حيث سبق أن نشرت بالعدد رقم 8207 وتاريخ 22 جمادى الآخرة 1437هـ الموافق 31 مارس (آذار) 2016م خبراً مماثلاً تحت عنوان: (رفض العودة من بلاده واشترط تسليمه رواتبه المتأخرة .. مايقا يتمرد)، في حين أن اللاعب كان قد تسلم رواتبه قبل سفره للمشاركة مع منتخب بلاده، وعاد للسعودية وشارك في تمرين الفريق في نفس يوم نشر الخبر، وشارك مساء الجمعة في مباراة التعاون".

وطالب بيان النصر رئيس تحرير الصحيفة بنشر نص خطاب النادي في الجريدة، مع احتفاظ النادي ولاعبيه الذين وردت أسماؤهم في الخبر بحقوقهم القانونية.

وكانت الصحيفة قد نشرت موضوعاً، مساء الأربعاء، قالت فيه: إن "سائحاً سعودياً شاهد عدداً من لاعبي النصر يخرجون من أحد الأسواق الشهيرة في الدوحة، منتصف ليلة مباراة النصر مع لخويا"، واعتبرت الصحيفة أن سهر اللاعبين هو سبب الخسارة الثقيلة التي تلقاها النصر أمام الفريق القطري.

مكة المكرمة