سائقو الشرق الأوسط يستعدون لتحدي "بورشه جي تي 3" في دبي

يشارك في البطولة سائقون من البحرين والسعودية وقطر على مضمار بطول 5.39 كم

يشارك في البطولة سائقون من البحرين والسعودية وقطر على مضمار بطول 5.39 كم

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 03-12-2016 الساعة 11:47


سيكون عشاق سباق السيارات على موعد مع كأس تحدي "بورشه جي تي 3" الشرق الأوسط، الذي تستضيفه دبي، الجمعة والسبت المقبلين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للموسم الثامن من السلسة لفئة السائقين المبتدئين.

ويشارك في البطولة سائقون من البحرين والسعودية وقطر، على مضمار بطول 5.39 كم، ليختبروا للمرة الأولى الجولة الأكثر إثارة في السلسة، حيث تسجل النتائج غير المتوقعة، والفوز الذي يتخطّى كافة الاحتمالات.

وقال والتر ليخنر، مؤسس ومنظم كأس تحدي "بورشه جي تي 3" الشرق الأوسط: "تعتبر جولة دبي خطوة رئيسية أخرى في تنمية مهارات هذه المهارات الشابّة، ودائماً ما تقدم حلبة (دبي أوتودروم) سباقات قوية جداً".

وأضاف في تصريحات صحفية: "سيسعى السائقون لاغتنام كل الفرص المتاحة لهم لتحقيق أكبر قدر ممكن من النقاط، وشحذ مهاراتهم وخبراتهم. إنه لأمر رائع أن تشاهدهم يشاركون في مثل هذا السباق مع حماسة الشباب، وتعطّشهم للفوز".

وستتّجه كل العيون نحو الثنائي البحريني الواعد، عيسى بن عبد الله آل خليفة، الذي أنهى الجولة الأولى متصدّراً منصّة التتويج، وعيسى بن سلمان آل خليفة، الذي حل ثالثاً.

وبرز الشابان البحرينيان عقب انتهاء أول سباقين من الموسم، حيث قدما أداءً لافتاً خلال ظهورهما الأول في البطولة.

شاهد أيضاً :

اللاعبون الـ10 الأعلى أجراً في العالم

وقال عيسى بن عبد الله آل خليفة عن الجولة المقبلة في دبي: "عقب الانطلاقة الرائعة التي حققتها في الجولة الأولى للسلسة في البحرين، أتطلع للمضي قدماً نحو المزيد من النتائج الطيبة خلال جولة دبي المقبلة".

وأضاف: "أتمنى مواصلة تحسين توقيتي، والاستمرار في إنهاء الجولات بشكل أسرع، ثقتي بقدراتي في أعلى مستوياتها، وأهدف إلى الحفاظ على صدارة بطولة المبتدئين في دبي، وارتقاء منصة التتويج في هذه الفئة".

وتتميز كأس تحدي "بورشه جي تي 3" الشرق الأوسط، بأنها فريدة من نوعها من حيث قدرتها على بناء وتطوير مهارات السباقات في المنطقة، وربما يعد الموسم الحالي خير مثال على جذب السلسة للمشاركين.

مكة المكرمة