"سان جيرمان" قد يجمع رونالدو وميسي ونيمار تحت قبته

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/7nRQNx

قد ينضم رونالدو لصفوف باريس سان جيرمان الموسم المقبل

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 11-01-2022 الساعة 16:38

- ماذا يخطط نادي باريس سان جيرمان؟

يراقب النادي الفرنسي وضع رونالدو، ويفكر في ضمه لصفوفه الموسم المقبل.

- ما رد الفعل المتوقع من النجم البرتغالي؟

ومن المنتظر أن يحسم رونالدو مصيره مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم عند تحديد هوية المدرب.

قد يكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على موعد في الموسم الكروي المقبل، مع شراكة تاريخية تجمعه مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، في صفوف نادي "باريس سان جيرمان".

وأفاد موقع "Le10Sport" بأن باريس سان جيرمان، المملوك لقطر، يراقب وضع رونالدو رفقة فريقه مانشستر يونايتد، وذلك بعدما أجرى محادثات مع وكيل أعماله خورخي مينديز؛ بسبب ضعف نتائج "الشياطين الحمر" هذا الموسم.

وذكر الموقع أن النادي الفرنسي بدأ التفكير في ضم رونالدو من جديد، خاصة أن الفريق يسعى جاهداً لتعويض الرحيل المرتقب لنجمه كيليان مبابي الصيف المقبل.

ومن المنتظر أن يحسم رونالدو مصيره مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم، عند تحديد هوية المدرب الذي سيتولى تدريب الشياطين الحمر.

وحسب الموقع ذاته، فإنه في حال لم يقتنع النجم البرتغالي بالمدرب الجديد، فسيكون قريباً من الرحيل، وحينها قد يكون على موعد مع شراكة تاريخية في هجوم باريس سان جيرمان، برفقة كل من ليونيل ميسي ونيمار.

وفي أغسطس 2021، وقع المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقداً للانضمام رسمياً إلى نادي باريس سان جيرمان لموسمين، مقابل راتب سنوي تبلغ قيمته 40 مليون يورو.

يشار إلى أن نادي باريس سان جيرمان، المملوك لهيئة قطر للاستثمارات الرياضية، يتصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، برصيد 46 نقطة.