سان جيرمان: مشاركة نيمار أمام ريال مدريد "ضئيلة"

نيمار خلال لقاء الذهاب أمام "الملكي"

نيمار خلال لقاء الذهاب أمام "الملكي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 27-02-2018 الساعة 20:44


أعلن مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الإسباني أوناي إيمري، أن إصابة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا "لا تستدعي خضوعه لجراحة"، مشيراً إلى أن إمكانية مشاركة اللاعب أمام ريال مدريد في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، الأسبوع المقبل، تُعد "ضئيلة".

وقال إيمري، في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، عشية مواجهة مارسيليا بربع نهائي كأس فرنسا: "بالنسبة إلى نيمار، لا قرار بإجراء عملية. سنرى كيف ستسير الأمور في الأيام المقبلة".

وغادر نيمار أرضية ملعب "حديقة الأمراء" مصاباً؛ بسبب الْتواء في الكاحل الأيمن، قبل 10 دقائق من نهاية مباراة الفريق أمام مارسيليا والتي أقيمت مساء الأحد ضمن لقاءات الدوري المحلي؛ حيث رصدته عدسات التلفزة وهو يذرف الدموع عندما كان محمولاً على الناقلة.

وأضاف موضحاً: "نيمار هو أول من يريد خوض كل المباريات، وتركيزه منصبٌّ على ريال مدريد. أعتقد وجود فرصة ضئيلة لكي يكون جاهزاً للمباراة".

اقرأ أيضاً:

آخرهم ميسي ورونالدو.. لماذا تستقطب "إسرائيل" نجوم الكرة؟

وأكد النادي الباريسي إصابة البرازيلي بالْتواء في كاحله وكسر في مشط القدم؛ بعدما خضع لفحوص طبية عديدة، يوم الاثنين؛ للوقوف على مدى قوة الإصابة التي تعرَّض لها، وتحديد الفترة التي يغيب فيها عن الملاعب، وسط تقارير صحفية تتحدث حول غيابه عن لقاءات "الباريسي" ثلاثة أسابيع.

وكان سان جيرمان قد سقط أمام ريال مدريد في لقاء الذهاب بدور الـ16 ضمن البطولة القارية، والذي أقيم على ملعب "سانتياغو برنابيو"، بهدف مقابل ثلاثة، لتتعقد مهمة تأهله إلى ربع النهائي؛ حيث بات مطالَباً بالفوز بثنائية مقابل الحفاظ على نظافة شباكه، في مباراة الإياب، المقررة إقامتها 6 مارس المقبل، في حال أراد مواصلة مشواره في "ذات الأذنين".

مكة المكرمة