سان جيرمان يحسم "كلاسيكو فرنسا".. ونيمار يخرج "باكياً"

فرحة "الباريسي" لم تكتمل بإصابة نيمار

فرحة "الباريسي" لم تكتمل بإصابة نيمار

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 25-02-2018 الساعة 22:57


حسم نادي باريس سان جيرمان، مساء الأحد، "كلاسيكو" الكرة الفرنسية؛ بفوزه الكبير على حساب ضيفه مارسيليا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، بختام مباريات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة المحلية.

ومنذ انطلاق صافرة البداية، وضحت الفاعلية الهجومية الكبيرة للعملاق الباريسي؛ إذ سجل فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري هدفين في الشوط الأول، عن طريق كيليان مبابي والبرتغالي رولاندو بالخطأ بمرمى فريقه، في الدقيقتين الـ10 والـ27.

وفي الشوط الثاني، تمكن باريس سان جيرمان من إضافة الهدف الثالث عن طريق هدافه التاريخي، الأوروغواياني إدينسون كافاني بالدقيقة الـ55 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة احتكاكات قوية بين لاعبي الفريقين؛ ما أدى إلى إشهار البطاقة الصفراء في وجه 11 لاعباً من الفريقين؛ بواقع 6 من سان جيرمان و5 من مارسيليا.

وشهدت الدقيقة الـ80 ضربة موجعة لفريق العاصمة الفرنسية؛ بخروج نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا "مصاباً"، ومحمولاً على الناقلة، ما أثار القلق لدى جماهير "الباريسي" قبل مواجهة ريال مدريد في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

بهذه النتيجة، يتصدر باريس سان جيرمان الترتيب برصيد 71 نقطة، في حين تجمد رصيد مارسيليا عند 55 نقطة بالمركز الثالث.

تجدر الإشارة إلى أن موناكو يحمل لقب النسخة الماضية من "الليغ 1"، في حين يُعد سانت إيتيان أكثر الأندية المتوَّجة باللقب في 10 مناسبات.

مكة المكرمة