سان جيرمان يستهل موسمه باللقب الـ40 في تاريخه

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Gd9ry3

سان جيرمان ثأر من رين الذي هزمه بنهائي كأس فرنسا

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 03-08-2019 الساعة 19:28

تُوج باريس سان جيرمان، اليوم السبت، بطلاً لكأس السوبر الفرنسي لكرة القدم للمرة السابعة توالياً والتاسعة في تاريخه؛ بفوزه على رين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بمدينة شينزن الصينية.

تقدَّم أدرين هونو لفريق رين بهدف مبكر في الدقيقة الـ13، وردَّ العملاق الباريسي بهدفين في الشوط الثاني عن طريق نجميه؛ الفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، في الدقيقتين الـ57 والـ73.

بهذه النتيجة ثأر "أمراء باريس" من الخسارة أمام المنافس ذاته في نهائي كأس فرنسا 2019، موقعين على أول ألقابهم بالموسم الكروي الجديد، والـ40 في التاريخ.

وتعاقد بطل فرنسا مع ستة لاعبين حتى الآن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، 4 منهم ينشطون في خط الوسط: الثنائي الإسباني؛ أندير هيريرا وبابلو سارابيا، والفرنسي عبدو ديالو، والسنغالي إدريسا غاي، إضافة إلى الظهير الهولندي ميتشيل بيكر والبولندي مارتشين بولكا.

ولا يزال مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا غامضاً، في ظل رغبة اللاعب في العودة من جديد إلى صفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني، وتمسُّك النادي الباريسي بالحصول على الأموال نقداً من دون إدراج لاعبين في الصفقة، مقابل الموافقة على رحيله.

مكة المكرمة