"سان جيرمان" يسعى للحفاظ على مبابي بعرض خرافي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gXJ8Po
مبابي يتقاضي 353 ألف يورو أسبوعياً

عرض باريس يجعل مبابي يتقاضى ثاني أعلى راتب في العالم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 21-07-2019 الساعة 21:48

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن سعي إدارة فريق باريس سان جيرمان إلى تجديد عقد النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، في ظل الحديث عن اقتراب رحيل زميله نيمار دا سيلفا إلى برشلونة.

وأكدت الصحيفة، اليوم الأحد، أن إدارة سان جيرمان تريد حرمان مانشستر سيتي من محاولة  ضم مبابي في الصيف المقبل.

وبينت الصحيفة أن ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، سيقدم عقداً لمدة 5 سنوات يربط مبابي بالباريسيين، ويجعله ثاني أعلى راتب في العالم، بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي سيتقاضى 50 مليون يورو موسمياً، أكثر من 20 مليون يورو تقريباً مما يتقاضاه نيمار مع باريس، وأكثر من 38 مليون يورو مما هو عليه حالياً.

وكان نادي العاصمة الفرنسية قد أبرم، في صيف 2017، أضخم تعاقدين في تاريخ كرة القدم بانتداب نيمار من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، وجلب مبابي من موناكو الفرنسي في صفقة بلغت 180 مليون يورو.

على صعيد آخر، أقر رئيس النادي الباريسي بمسؤوليته عن نتائج الفريق في الموسم المنصرم، الذي انتهى بفوز بلقب الدوري المحلي، وخسارته لكأس فرنسا وكأس الرابطة، فضلاً عن خروج مدوٍّ من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وشدد على أن الفريق الباريسي بحاجة إلى استعادة شيء من الانضباط عبر توجيه اللاعبين إلى أن النادي أكبر من الجميع، وقال: "لا أريد المزيد من النجوم، ستكون لدينا صفقات رائعة بعقليات يحتذى بها".

مكة المكرمة