سان جيرمان ينتقم من برشلونة بسيناريو قاسٍ

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gDEK5V

رئيسا برشلونة وسان جيرمان (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 23-07-2019 الساعة 18:52

أعلن نادي العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان، الثلاثاء، تعاقده رسمياً على خدمات جوهرة برشلونة الإسباني، تشافي سيمونز، الذي يُعد أحد أكثر اللاعبين الواعدين في صفوف الفريق الكتالوني.

ونشر سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة قال فيها "لاعب الوسط الهولندي وقع عقداً احترافياً يمتد حتى نهاية موسم 2022".

 

بدوره نشر "سيمونز" الذي انضم إلى صفوف "البارسا" وعمره 7 أعوام، رسالة وداع عبر مختلف حساباته بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، أكد فيها أن برشلونة سيظل دائماً في قلبه.

وأوضح قائلاً: إنه "يوم صعب؛ لأنه لا يوجد لاعب يحب الوداع وبالأخص النادي الذي تعتبره مثل بيتك".

وكانت جماهير برشلونة تنظر إلى سيمونز كأحد أبرز اللاعبين المتوقع تألقهم في السنوات القليلة المقبلة، خاصة بعد رحيل الثنائي المخضرم تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا.

ويرى مراقبون أن تعاقد النادي الباريسي مع أحد أهم لاعبي برشلونة الواعدين بمنزلة "ضربة قاسية" للنادي الكتالوني وجماهيره، خاصة في ظل محاولات بطل إسبانيا لإعادة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا من جديد إلى ملعب "كامب نو".

وكان سان جيرمان قد ضم نيمار إلى صفوفه، صيف عام 2017؛ بعدما دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع برشلونة، البالغة قيمتها 222 مليون يورو.

مكة المكرمة