سان جيرمان يُفاوض "إنريكي" لخلافة مواطنه "إيمري"

إنريكي قاد برشلونة للتتويج بدوري الأبطال

إنريكي قاد برشلونة للتتويج بدوري الأبطال

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 20-03-2018 الساعة 22:32


اقترب الإسباني لويس إنريكي من خلافة مُواطنه أوناي إيمري في تدريب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "باريس تيم"، الثلاثاء، نقلاً عن مصادر مقربة، أن إدارة سان جيرمان على تواصل مع المدرب لويس إنريكي، الذي تولى تدريب برشلونة الإسباني، ثلاثة مواسم متتالية، وتحديداً في الفترة ما بين عامي 2014 و2017.

وأضاف الموقع الفرنسي أن إنريكي يحظى بأرضية كبيرة لدى مسؤولي النادي الباريسي تؤهله للقيادة الفنية للفريق الكروي الأول في الموسم المقبل، خلفاً للإسباني أوناي إيمري، الذي سينتهي عقده صيف هذا العام.

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك.. مسلمون يتألقون في ملاعب أوروبا

ويعود تفضيل مسؤولي سان جيرمان التعاقد مع إنريكي؛ لكونه لا يشغل أي منصب تدريبي في الوقت الحالي، بعدما اتخذ قراراً بالراحة عقب نهاية عقده مع العملاق الكتالوني، صيف العام الماضي.

ونجح إنريكي في قيادة برشلونة لتحقيق "ريمونتادا" تاريخية أمام سان جيرمان الفرنسي، في ثمن نهائي النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ بعدما عوّض خسارته ذهاباً برباعية نظيفة، إلى فوز دراماتيكي في الإياب على ملعب "كامب نو"، بستة أهداف مقابل هدف، ليبلغ دور الثمانية من البطولة القارية.

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك.. تعرف على مواصفات طائرات نجوم الكرة

ويتطلع العملاق الباريسي إلى التعاقد مع مدير فني قادر على تلبية الطموحات الكبيرة للنادي ورئيسه القطري، ناصر الخليفي، والمتمثلة في المنافسة بقوة على لقب النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا (2018-2019).

وودّع سان جيرمان النسخة الحالية من "أمجد الكؤوس الأوروبية" من الدور ثمن النهائي؛ بخروجه أمام ريال مدريد، حامل لقب النسختين الماضيتين؛ بخسارته بنتيجة (5-2) في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب، على ملعبي "سانتياغو برنابيو" و"حديقة الأمراء".

مكة المكرمة