"سجادة" تخطف الأضواء في ملاعب روسيا.. ما قصتها؟

تحولت إلى أيقونة للفريق الذي يقع في مدينة روستوف على نهر الدون
الرابط المختصرhttp://cli.re/GYNbyD

نادي روستوف صمم قميصه على شكل السجادة

Linkedin
whatsapp
السبت، 25-08-2018 الساعة 16:03

أضحت سجادة أحد مشجعي كرة القدم الروس "حديث الساعة" في البلاد؛ بعدما تحولت إلى "أيقونة" بكل ما تحمله الكلمة من معنى لنادٍ يلعب ضمن الدوري المحلي الممتاز وجماهيره الغفيرة.

وفي التفاصيل؛ قرر أحد مشجعي روستوف الروسي اصطحاب سجادته الخاصة بعد خسارة فريقه أمام كريليا سوفيتوف بهدف نظيف؛ إيماناً منه أنها ستكون "فألاً حسناً وستجلب الحظ للفريق".

وبالفعل اصطحب عاشق روستوف سجادته أمام "ميتالورخ كراسنويارسك"(ينيسي)، حيث كانت النتيجة فوز فريقه بنتيجة عريضة، قوامها أربعة أهداف نظيفة.

ومنذ ذلك الوقت، أصبحت هذه السجادة الشغل الشاغل لفريق مدينة روستوف على نهر الدون؛ حيث كانت البداية بجعلها خلفية على حساب الفريق الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ونشر سلسلة تغريدات تظهر فيها السجادة "السحرية"، وصاحبها يلوح بها في المباراة.

ولم يكتفِ النادي بذلك فحسب؛ بل صمم الفريق قميصاً جديداً سيخوض به منافسات الموسم على شكل سجادة، ويباع بنحو 37 دولاراً أمريكاً؛ ليستحق بذلك لقب "أغرب قميص" في تاريخ الساحرة المستديرة عن جدارة واستحقاق كاملين.

وحتى الفريق الخاسر أرجع سبب خسارته الثقيلة أمام روستوف إلى السجادة الغريبة، وأورد ذلك عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة، مؤكداً أنها السبب في عدم دخول الكرة إلى الشباك.

تجدر الإشارة إلى أن روستوف يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الروسي الممتاز برصيد 12 نقطة، حصدها من 4 انتصارات في مبارياته الخمس الأولى التي خاضها هذا الموسم.

مكة المكرمة