سخرية واسعة من مهاجم برشلونة.. ماذا قالوا عنه؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/g9Zpjd

سواريز يُعاني في "أمجد الكؤوس الأوروبية"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 20-02-2019 الساعة 20:00

تحول مهاجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأوروغواي، لويس سواريز، إلى مادة دسمة للتهكم والتندر من قبل وسائل الإعلام العالمية، في ظل فشله المستمر في التسجيل خارج الديار في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولم يتمكن سواريز من تسجيل أي هدف للبلوغرانا، بعيداً عن ملعب "كامب نو"، في أبرز بطولة قارية على صعيد الأندية، وذلك لمدة 25 ساعة متواصلة من اللعب.

وفي هذا الإطار، ذكر موقع "غول" العالمي، أنه خلال تلك المدة الزمنية التي فشل فيها سواريز في زيارة الشباك، يُمكن الذهاب مشياً من ملعب "أنفيلد" التابع لليفربول إلى "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد والعودة.

كما أشار إلى أنه يُمكن مشاهدة الموسم السابع من مسلسل "صراع العروش" 7 مرات، إضافة إلى أنه يمكن الاستماع إلى ألبوم نجمة البوب الأمريكية أريانا غراندي الجديد 36 مرة.

بدورها ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن آخر مرة سجّل فيها سواريز يوم ظهر "آيفون 6" أحدث الهواتف الذكية، وكان باراك أوباما رئيساً للولايلات المتحدة الأمريكية.

ولفتت إلى أن الثنائي الفرنسي المتألق كيليان مبابي وعثمان ديمبلي كانا يلعبان بفرق الشباب، حين سجّل سواريز آخر أهدافه في دوري الأبطال خارج ملعب "كامب نو".

ويعود آخر هدف لمهاجم الأوروغواي بألوان برشلونة إلى الـ16 من سبتمبر 2015، عندما سجّل هدفاً في شباك روما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن لقاءات دور المجموعات.

وصام سواريز عن التهديف في 16 مباراة متتالية في أرض المنافسين، وهو ما يفسر فشل برشلونة في تجاوز ربع النهائي من المسابقة القارية منذ نسخة 2015، التي تُوّج بلقبها في برلين.

مكة المكرمة