سعودية تُقدم لزوجها عرضاً "لا يُقاوم" لتشجيع النصر

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/G5MJ9J

الزوجة تريد أن تحول وجهة زوجها من الهلال إلى النصر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 01-04-2019 الساعة 16:26

قدمت زوجة سعودية "عرضاً يسيل له اللعاب" لزوجها بهدف إقناعه بتحويل وجهته التشجيعية من الهلال إلى الغريم التقليدي النصر، القطب الكروي الثاني في العاصمة السعودية الرياض.

وفي التفاصيل؛ عرضت سعودية تحملها جميع تكاليف زواجه من امرأة ثانية، وذلك في حال قرر التخلي عن تشجيع "زعيم" الكرة السعودية ومؤازرة الغريم، المُلقب بـ"العالمي".

وأشارت إلى أنها ستتكلف بجميع المتطلبات المالية لزواج زوجها بامراة ثانية من مهر وأثاث كامل للبيت، وذلك في حال استجاب لطلبها، الذي أثار دهشة واستغراباً على نطاق واسع في مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ولم يُظهر مقطع الفيديو، الذي بثه مقدم برنامج "صدى الملاعب" على قناة "إم بي سي" السعودية، ردة فعل الزوج على عرض زوجته، التي بدت مهووسة بتشجيع الفريق النصراوي.

وتنقسم العاصمة السعودية بين تشجيع فريقي الهلال والنصر، ويُعد "ديربي الرياض" أحد أبرز المواجهات الكروية في العالم العربي من المحيط إلى الخليج.

ومساء 29 مارس الماضي، انتزع النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفوزه "الجنوني" على الهلال بثلاثة مقابل هدفين، في قمة الجولة الـ25 من المسابقة المحلية.

نجح النصر في خطف صدارة دوري المحترفين السعودي من ‏منافسه الهلال، بالفوز عليه (3-2) في ديربي الرياض، الجمعة الماضي، في الجولة الـ25 من المسابقة.

بهذا الانتصار ارتقى النصر إلى قمة ترتيب البطولة السعودية برصيد 58 نقطة، متفوقاً بنقطة وحيدة على الهلال، ليشتعل الصراع على اللقب، مع بقاء 5 جولات على النهاية.

مكة المكرمة