سقط بلا حراك.. وفاة "بنزيما" المصري إثر أزمة قلبية

سارعت الأندية والشخصيات الرياضية لنعيه

اللاعب توفي إثر أزمة قلبية

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 30-06-2018 الساعة 20:10

في واقعة حزينة ألقت بظلالها على الكرة المصرية، توفي لاعب الاتحاد السكندري وحرس الحدود سابقاً، محمد فاروق الشهير بـ"بنزيما" نسبة للشبه الكبير بينه وبين المهاجم الفرنسي ذي الأصول الجزائرية كريم بنزيما؛ وذلك إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وذكرت صحيفة "أخبار اليوم" المصرية أن "بنزيما"، البالغ من العمر 32 عاماً، وافته المنية الجمعة أثناء خوضه مباراة في الكرة الخماسية مع بعض أصدقائه في مسقط رأسه بمحافظة المنيا في صعيد مصر، حيث سقط مغشياً عليه بلا حراك فوق أرضية الملعب.

وأضافت الصحيفة المصرية، أن مسيرة "بنزيما" بدأت في نادي "مغاغة" بالمنيا، قبل الدفاع عن ألوان "مصر للمقاصة" والاتحاد السكندري وحرس الحدود، علماً أن نادي "الشمس" الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية كان آخر نادٍ يرتدي قميصه.

وأشارت إلى أن اللاعب الراحل انضم مؤخراً إلى صفوف "سيدي سالم" في كفر الشيخ، المنافس أيضاً في الدرجة الثانية، لكنه لم يلعب أي مباراة رسمية بقميصه.

أما مدرب حراس المرمى في "سيدي سالم"، حسني سلامة، فقد أكد أن "بنزيما" شارك في التدريب الصباحي مع الفريق، الجمعة، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة ياسر ريان، بشكل طبيعي تماماً، ولم تظهر عليه أي علامات مرضية.

وسارعت مختلف الأندية والشخصيات الرياضية البارزة في مصر إلى نعي اللاعب الراحل.

مكة المكرمة