سلة قطر تواجه نسور أمريكا في ربع نهائي بطولة العالم

نجوم العنابي قدموا أداءً قوياً أمام نيوزيلندا ومن بعده روسيا في آخر لقاءاتهما

نجوم العنابي قدموا أداءً قوياً أمام نيوزيلندا ومن بعده روسيا في آخر لقاءاتهما

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 15-10-2016 الساعة 11:31


يواجه المنتخب القطري نظيره الأمريكي، السبت، في الدور ربع النهائي للنسخة الثانية من بطولة العالم لكرة السلة رجال 3×3، المقامة حالياً في مقاطعة جوانزو في الصين، بمشاركة أفضل 20 منتخباً في العالم.

ويسعى العنابي لتحقيق الفوز والوصول إلى النهائي، ثم التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، خاصة أن إمكانيات لاعبيه تؤهله للمحافظة على لقبه العالمي، في المقابل يتطلع المنتخب الأمريكي لتحقيق الفوز والوصول إلى النهائي، والفوز باللقب لأول مرة في تاريخه.

وأكد خالد سليمان، مدير المنتخب القطري لكرة السلة، أن نجوم العنابي قدموا أداءً قوياً أمام نيوزيلندا، ومن بعده روسيا في آخر لقاءاتهما في الدور الأول من البطولة، وأنهم سيواصلون هذا الأداء القوي خلال مواجهة أمريكا في الدور ربع النهائي، خاصة بعد أن وصلوا إلى مرحلة عالية من الانسجام فيما بينهم، واندمجت عناصر الخبرة مع الشباب.

اقرأ أيضاً :

تعادل قطري وفوز عراقي على الإمارات بأمم آسيا للشباب

وأشار سليمان، في تصريح له نقلته وكالة الأنباء القطرية "قنا"، إلى أن مواجهة أمريكا مثل مواجهة أي منتخب، وإن كانت تحتاج إلى تركيز عالٍ ومجهود كبير؛ نظراً لأنها حاسمة في مسيرة الفريق من حيث الصعود إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

ونوه سليمان بأن "تباين أداء لاعبي العنابي ما بين مباراتهم مع نيوزيلندا وروسيا يرجع إلى خشية حدوث المفاجأة بالخروج من البطولة، وضياع حلم المحافظة على اللقب، وعدم استكمال المشوار إذا ما كان قد تعثر العنابي في أي من هاتين المباراتين".

وأكد مدير العنابي أن ثقته في لاعبي المنتخب القطري بلا حدود، وأنهم قادرون على العودة إلى الدوحة بكأس البطولة، والمحافظة عليه للمرة الثانية على التوالي، بعد نسخة 2014 في روسيا.

مكة المكرمة