سندرلاند يهزم تشيلسي للمرة الأولى منذ عامين

ارتفع رصيد "سندرلاند" إلى 35 نقطة في المركز السابع عشر

ارتفع رصيد "سندرلاند" إلى 35 نقطة في المركز السابع عشر

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 07-05-2016 الساعة 21:17


حقق فريق "سندرلاند"، السبت، فوزا غالياً على ضيفه "تشيلسي" بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب "أوف لايت"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبادر "تشيلسي" بالتسجيل في الدقيقة الـ14، عن طريق الإسباني دييغو كوستا، لكن ردّ التونسي وهبي الخزري، بالتعادل لـ"سندرلاند" في الدقيقة الـ41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأحرز الصربي نيمانيا ماتيتش، الهدف الثاني لـ"تشيلسي" في الدقيقة الـ48، ليرد "سندرلاند" بهدفين عن طريق الإيطالي فابيو بوريني، وجيرمين ديفو في الدقيقتين 67 و70.

وشهدت الدقيقة الـ95 طرد جون تيري، قائد "تشيلسي"، لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب النادي اللندني الدقائق المتبقية له من عمر اللقاء بعشرة لاعبين، وليغيب بذلك عن آخر مبارياته مع النادي اللندني أمام "ليستر سيتي".

وبهذا الفوز ارتفع رصيد "سندرلاند" إلى 35 نقطة في المركز السابع عشر، في حين تجمد رصيد "تشيلسي" عند 48 نقطة في المركز التاسع.

وفوز اليوم هو الأول لـ"سندرلاند" على تشيلسي منذ عامين، وتحديداً في عام 2014 عندما فاز وقتها بهدفين لهدف، كما تمكن "سندرلاند" من الثأر للهزيمة التي مني بها في الدور الأول من الموسم الحالي بثلاثة أهداف لهدف لمصلحة "تشيلسي".

وأسفرت مباريات أخرى اليوم، عن فوز "كريستال بالاس" على "ستوك سيتي" بهدفين لهدف، و"سوانزي سيتي" على "وست هام يونايتد" بأربعة أهداف لهدف، في حين تعادل "بورنموث" مع "وست بروميتش ألبيون" بهدف لكل منهما، و"أستون فيلا" مع "نيوكاسل يونايتد" سلبياً.

وتوّج "ليستر سيتي" بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه الأسبوع الماضي، حيث يتصدر جدول الترتيب حالياً برصيد 77 نقطة.

مكة المكرمة