سوء الأحوال الجوية يُوقف منافسات بطولة دبي للغولف

جانب من منافسات بطولة "أوميغا دبي ديزرت كلاسيك" للغولف

جانب من منافسات بطولة "أوميغا دبي ديزرت كلاسيك" للغولف

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 03-02-2017 الساعة 19:15


توقفت منافسات الجولة الثانية لبطولة "أوميغا دبي ديزرت كلاسيك" للغولف؛ بسبب الرياح والأحوال الجوية التي شهدتها الإمارات، الجمعة، على أن تستأنف الجولة، السبت.

وقررت اللجنة المنظمة والجولة الأوروبية للغولف، إيقاف المنافسات بسبب سرعة الرياح العالية والأمطار المصاحبة؛ للحفاظ على أمن اللاعبين والجماهير وفرق العمل وسلامتهم، كما ورد في وكالة أنباء الإمارات (وام).

وانطلقت الجولة الثانية وسط أجواء صافية بعد ليلة ماطرة في دبي، ثم بدأت الرياح تزداد قوة مع مرور الوقت، ومعها ازدادت درجة الصعوبة تدريجياً على اللاعبين.

وشهدت الفترة الصباحية تألق اللاعب الإسباني رافا كابريرا-بيلو، المصنف رقم 25 عالمياً، وبطل نسخة 2012، الذي عاد إلى سباق المنافسة على اللقب، محققاً 3 ضربات تحت المعدل في الجولة الثانية، ليصبح مجموعه الكلي 4 ضربات تحت المعدل.

اقرأ أيضاً :

"كوري جنوبي" يتوج بلقب بطولة قطر ماسترز للغولف

وتنطلق، السبت، الأدوار الحاسمة للنسخة الـ28 لبطولة "أوميغا دبي ديزرت كلاسيك" للغولف، التي تقام برعاية ولي عهد دبي، حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وتعد البطولة التي تنظمها مؤسسة الغولف في دبي على ملعب المجلس في نادي الإمارات للغولف بدبي، أعرق بطولات اللعبة في المنطقة، وتتواصل فعالياتها حتى الـ5 من فبراير/شباط الجاري، ويصل مجموع جوائزها المالية إلى مليونين و650 ألف دولار أمريكي.

مكة المكرمة