سيدات الإمارات يحصدن "الذهب" في البطولة الخليجية للغولف

هيمنة مطلقة لسيدات الإمارات في "خليجية الغولف"

هيمنة مطلقة لسيدات الإمارات في "خليجية الغولف"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 23-02-2017 الساعة 21:38


حصد منتخب سيدات الإمارات، الميدالية الذهبية في البطولة الخليجية الثالثة للسيدات بالبحرين، بعد احتلاله الصدارة بمجموع 533 ضربة، وبفارق 19 ضربة عن منتخب الأمانة العامة (الكويت)، الذي نال الميدالية الفضية بمجموع 552 ضربة، في حين حصل المنتخب القطري على الميدالية الفضية بمجموع 682 ضربة، وجاءت البحرين رابعة بمجموع 794 ضربة.

وجاء تتويج سيدات الإمارات بالذهب عبر النجمات تارا المرزوقي، وريما الحلو، وحمده السويدي، وذلك في ختام منافسات السيدات التي أقيمت الثلاثاء، على أرض ملعب النادي الملكي فيوز للغولف بالمنامة.

وحصلت لاعبة منتخب الإمارات تارا المرزوقي على الميدالية الذهبية في منافسات "الفردي"، لتعلن نفسها بطلة للخليج بمجموع 263 ضربة، في سيناريو للسنة الثانية على التوالي، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات.

وتوّجت الكويتية نور الدوسري بالميدالية الفضية بمجموع 272 ضربة، في حين حصدت الإماراتية الواعدة ريما الحلو (13 عاماً) الميدالية البرونزية، وفي المركز الرابع الكويتية فاطمة العمادي بمجموع 280 ضربة.

اقرأ أيضاً :

بات قريباً من اللقب.. "أخضر" الغولف يتصدر البطولة الخليجية

وفي منافسات البطولة الخليجية الـ21 للرجال بفئة "الكروس"، تربع المنتخب السعودي في الجولة الثالثة قبل الأخيرة للبطولة على قمة المنافسات بمجموع 688 ضربة، ليتراجع المنتخب البحريني الذي تصدر الجولتين الأولى والثانية إلى المركز الثاني بمجموع 699 ضربة.

واستمر منتخب الإمارات في المركز الثالث لليوم الثالث على التوالي، بمجموع 607 ضربات، والمنتخب القطري رابعاً بمجموع 735 ضربة، وعمان خامساً بـ799 ضربة، والكويت سادساً بـ856 ضربة.

وواصل الإماراتي أحمد سكيك صدارته لمنافسات الفردي بفئة "الكروس" لليوم الثالث على التوالي، بعد أن جمع 222 ضربة، وجاء بالمركز الثاني السعودي عثمان الملا بمجموع 225 ضربة، وحل ثالثاً البحريني صقر ذياب النعيمي بمجموع 229 ضربة، وتقدم الإماراتي الآخر راشد حمود للمركز السابع بمجموع 237 ضربة.

مكة المكرمة