سيدات الكويت لهوكي الجليد يُشاركن بكأس آسيا

الكويت تأمل الظهور المشرف قارياً وعالمياً

الكويت تأمل الظهور المشرف قارياً وعالمياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 21-05-2018 الساعة 00:43


زف رئيس الاتحاد الكويتي لهوكي الجليد في الاتحاد الدولي للعبة، فهيد حمد فهيد العجمي، بشرى سارة؛ بإعلانه مشاركة منتخب بلاده لهوكي الجليد للرجال، في تصفيات كأس العالم 2019، مشيراً في الوقت ذاته إلى مشاركة وصفها بـ"التاريخية" لسيدات بلاده، ولكن في كأس آسيا العام المقبل.

وجاء إعلان العجمي، الذي يرأس أيضاً مجلس إدارة نادي الألعاب الشتوية الكويتي واللجنة التنظيمية الخليجية للرياضات الشتوية، على هامش مشاركته في "كونغرس" الاتحاد الدولي لهوكي الجليد، المنعقد في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن.

وقال العجمي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، إن منتخب الكويت سيشارك في تصفيات كأس العالم 2019، في مجموعة تضم أيضاً منتخبات البوسنة والهرسك، وتايلاند، والإمارات، وهونغ كونغ، وقيرغيزستان.

وأشار في تغريدة ثانية إلى أن سيدات الكويت لهوكي الجليد سيشاركن في كأس آسيا 2019، واصفاً تلك المشاركة المرتقبة بـ"التاريخية".

وكان العجمي قد أكد في تصريحات سابقة لوكالة الأنباء الكويتية، أنه تم الاستعداد بشكل جيد لهذا الاستحقاق المهم، من خلال التعاقد مع المدرب التشيكي آرنوست بايل، الذي عمل سنوات عديدة مع منتخب بلاده، الذي يُعد من أقوى منتخبات العالم في هذه اللعبة.

واعتبر أن المدرب الجديد لمنتخب الكويت سيُسهم في تطوير مهارات اللاعبين ووصولهم إلى مستوى مميز؛ لتحقيق الطموح إلى التأهل لكأس العالم، لافتاً إلى أن فريقين فقط سيتأهلان عن هذه المجموعة من التصفيات.

مكة المكرمة