شاهد: آرسنال يُنذر أتلتيكو مدريد قبل موقعة "يوروبا ليغ"

"المدفعجية" انتفضوا في الدقائق الـ10 الأخيرة

"المدفعجية" انتفضوا في الدقائق الـ10 الأخيرة

Linkedin
whatsapp
الأحد، 22-04-2018 الساعة 18:36


حقق نادي آرسنال، الأحد، فوزاً عريضاً على حساب ضيفه وست هام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

بعد شوط أول "سلبي"، افتتح الإسباني ناتشو مونريال النتيجة للفريق اللندني في الدقيقة الـ51، لكن وست هام يونايتد سرعان ما أدرك التعادل عن طريق النمساوي ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة الـ64.

وانتفض آرسنال، الذي أعلن مدربه الفرنسي المخضرم أرسين فينغر رحيله عن الفريق نهاية هذا الموسم بعد 22 عاماً، في الدقائق الـ10 الأخيرة؛ بتسجيله 3 أهداف بواسطة الويلزي آرون رامسي في الدقيقة الـ82، والفرنسي ألكسندر لاكازيت "هدفين"، في الدقيقتين الـ85 والـ89.

وارتفع رصيد آرسنال بهذا الفوز إلى 57 نقطة بالمركز السادس، في حين تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 35 نقطة بالمركز الخامس عشر بجدول الترتيب الذي يتصدره مانشستر سيتي، المتوّج بطلاً هذا الموسم، برصيد 87 نقطة.

ووفقاً للوائح الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا)، يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي إلى دوري أبطال أوروبا، في حين يشارك صاحبا المركزين الخامس والسادس في بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

تجدر الإشارة إلى أن آرسنال يستقبل أتلتيكو مدريد الإسباني، الخميس المقبل، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

مكة المكرمة