شاهد أجمل هدف في مجموعات دوري أبطال أوروبا

نال أعلى نسبة من الأصوات في استفتاء اليويفا
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6pZYe1

راكيتيتش تفوق على إيكاردي ورونالدو وديمبلي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 20-12-2018 الساعة 19:38

اختير هدف لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني ومنتخب كرواتيا، إيفان راكيتيش، "الأجمل" في دور مجموعات النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونال راكيتيتش أعلى تصويت في تصويت الجماهير بحسب ما أعلنه الحساب الرسمي للبطولة القارية الأشهر على مستوى الأندية في العالم؛ بفضل هدفه الرائع في شباك توتنهام هوتسبير خلال مباراة الفريقين التي أقيمت على استاد "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

وسدد نجم الكرة الكرواتية كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بطريقة فنية رائعة، في اللقاء الذي عرف فوز برشلونة على "السبيرز" بأربعة أهداف مقابل هدفين، في ثاني جولات المجموعة الثانية بـ"ذات الأذنين".

ونال هدف متوسط ميدان برشلونة العدد الأكبر من الأصوات في الاستفتاء الجماهيري؛ ليتفوق على الثلاثي؛ الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطاني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، والفرنسي عثمان ديمبلي زميل راكيتيش في ملعب "كامب نو".

ونجح برشلونة في إنهاء الدور الأول من موقع الصدارة؛ بعدما احتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة، ورافقه توتنهام إلى دور الـ16، ليقع الأول مع ليون الفرنسي في حين سيواجه الآخر بوروسيا دورتموند الألماني متصدر المجموعة الأولى.

يُذكر أن النسخة الحالية لـ "أمجد الكؤوس الأوروبية" شهدت العديد من الأهداف الجميلة التي انتزعت آهات جماهير "الساحرة المستديرة".

مكة المكرمة