شاهد: "أسرع رجل بالعالم" يشارك في تدريبات دورتموند

بولت في تدريبات دورتموند

بولت في تدريبات دورتموند

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 23-03-2018 الساعة 18:28


تدرّب العداء الجامايكي الشهير يوسين بولت للمرة الثانية مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم الجمعة، حيث تمكن من وضع بصمته التهديفية، وسط مؤازرة من قِبل مئات الأنصار والمشجعين.

وفي التفاصيل؛ شارك بولت في حصة التدريبات الصباحية تحت قيادة المدرب بيتر شتويغر، وتلقى استقبالاً حافلاً من نحو 1400 مشجع كانوا في المدرجات.

وسجّل بولت، الذي شارك مع دورتموند أيضاً في تدريبات يوم الخميس، هدفاً برأسه، خلال التدريبات، لينال تصفيق الجماهير.

وقال بولت في تصريح لموقع النادي الألماني: إنها "كانت فرصة جيدة لي، لقد استمتعت مع الشباب، ولقد رحبوا بي بحرارة داخل نادي دورتموند".

ويعود بولت إلى ممارسة الرياضة بعد أكثر من 8 أشهر من إعلان اعتزاله، عقب خروجه مصاباً من سباق 4×100 متر تتابع في بطولة العالم 2017 لألعاب القوى، التي أقيمت بالعاصمة البريطانية لندن.

وقال بولت إنه جاد بشأن البدء في مسيرة جديدة في كرة القدم الاحترافية، ويُعد ارتداء قميص مانشستر يونايتد الإنجليزي أحد أحلام العداء الجامايكي منذ أن كان صغيراً.

وفي نهاية فبراير، نشر بولت تغريدة ذكر خلالها أنه "وقع لفريق كرة قدم". واتضح بعد ذلك أنه فريق "سوكر ايد"، والذي يتكون من مجموعة من المشاهير يقودهم المغني روبي ويليامز، حيث سيلعب مباراة خيرية تخصص عائداتها لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، في الـ10 من يونيو المقبل بملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك: معتز برشم.. "فتى قطر الذهبي"

تجدر الإشارة إلى أن تاريخ بولت مليء بالبطولات والألقاب في "سباقات السرعة" بألعاب القوى؛ فعلى صعيد بطولات العالم حقق الميدالية الذهبية في سباق 100 متر ثلاث مرات، أعوام 2009 و2013 و2015.

أما على صعيد دورات الألعاب الأولمبية، فقد فاز بذهبية 100 و200 متر ثلاث مرات في كل منهما، أعوام 2008 و2012 و2016، وفاز بسباق (4×100 تتابع) في مناسبتين 2012 و2016.

مكة المكرمة