شاهد.. "أشهر إعلامي رياضي سعودي" يروج للمخدرات!

المديرية العامة للمخدرات تُنذر وليد الفراج
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6VbV2v

وليد الفراج كلف بإدارة قنوات رياضية سعودية ستظهر في 2019

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 13-10-2018 الساعة 22:35

أثار الإعلامي الرياضي السعودي وليد الفراج غضباً عارماً بعدما انتشر مقطع فيديو له، يروج من خلاله للمخدرات، ما تسبب بضجة كبيرة في مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية.

وقال الفراج، خلال حديث دار بينه وبين أحد الصحفيين الأجانب على هامش الدورة الرباعية الودية التي تحتضنها السعودية بمشاركة البرازيل والأرجنتين والعراق، إن "البرغوث" الأرجنتيني ليونيل ميسي "مثل المخدرات الجميع يحبه".

ودشن رواد منصات التواصل الاجتماعي وسماً على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حمل عنوان "#الفراج_الجميع_يحب_المخدرات"، عبروا من خلاله عن غضبهم الشديد من تصدر هؤلاء المشهد الرياضي السعودي.

وأكدوا أن الفراج، الذي برز كأحد أكثر الداعمين لـ"التطبيع الرياضي" مع "إسرائيل"،  يُمثل "قدوة سيئة للأجيال الصاعدة"؛ لكونه يروج للمخدرات بلا خجل، متناسياً دوره الإعلامي بضرورة التنوير والتثقيف وتقديم النصائح الإيجابية لمتابعيه.

في الجهة المقابلة، حاول البعض تبرير الواقعة مؤكدين أن التعبير خان الفراج؛ بسبب عدم إتقانه التام للغة الإنجليزية، ليظهر كما لو أنه يروج للمخدرات.

وفي ظل تصاعد الموقف، أنذرت المديرية العامة للمخدرات، السبت، وليد الفراج، مؤكدة أنه سيتم التحقيق معه؛ لأن المخدرات آفة وأضرارها على الفرد والأسرة والمجتمع لكونها من الانحرافات الاجتماعية المدمرة للشعوب.

وقال المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات، عبد العزيز بن محمد كدسه، إنه سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بهذا الخصوص وفق الأنظمة والتعليمات، مشيراً إلى أن ما تحدث به الفراج حول تشبيه لاعب مشهور بالمخدرات الجميع يحبها عارٍ من الصحة؛ نظراً لثبوت أضرارها على الفرد والمجتمع والشعوب بأكملها.

بدوره اعتذر الإعلامي الرياضي السعودي عمّا بدر منه، مؤكداً أنها "زلة لسان" لأنه لم يتذكر كلمة "إدمان" باللغة الإنجليزية، واضطر إلى قول "مخدرات" بدلاً منها.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ كلف مؤخراً وليد الفراج بإدارة شبكة القنوات الرياضية السعودية الجديدة "Vibe"، التي تنطلق في مطلع 2019، وتُعنى بنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

مكة المكرمة