شاهد: ألغى الحكم هدفاً.. فاقتحم الملعب بسلاح ناري!

واقعة غير مسبوقة بعالم كرة القدم

واقعة غير مسبوقة بعالم كرة القدم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 12-03-2018 الساعة 16:40


قررت الحكومة اليونانية، الاثنين، تجميد مباريات كرة القدم، بعد واقعة غير مسبوقة في ملاعب "الساحرة المستديرة"؛ تمثلت باقتحام مالك نادي باوك سالونيكا أرضية الملعب بسلاح ناري؛ اعتراضاً على قرارٍ تحكيمي.

وقال نائب وزير الثقافة والرياضة اليوناني، جيورجيوس فاسليليديس، في تصريح صحفي: "قررنا إيقاف بطولة الدوري، وسيستمر توقف البطولة حتى يتم التوصل لصيغة، تقبل جميع الأطراف بشروطها وقواعدها".

وشهدت مباراة باوك أمام أيك أثينا في "ديربي" العاصمة اليونانية لكرة القدم، مساء الأحد، واقعة مثيرة، بعدما اقتحم رئيس "الأول"، إيفان سافيديس، أرضية الملعب، مهدِّداً حَكم اللقاء بسلاحه، طبقاً لما نقلته المقاطع المصورة التي بثها التلفزيون اليوناني.

وفي التفاصيل؛ ألغى حكم اللقاء هدفاً لصالح باوك أمام أيك أثينا، جاء عن طريق فاريلا، ليقتحم رئيس النادي (مالكه أيضاً) أرضية الملعب مع عدد من حراسه، محاولاً إخراج سلاحه الناري في إطار التهديد.

والتُقطت بعض الصور لرئيس النادي اليوناني وهو يضع سلاحاً نارياً في جيبه، علماً أن اللقاء كان على وشك النهاية والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي بلا أهداف.

paok_v514uanw81fy1vh728rr1cg5z

وحاول حراس رئيس النادي اليوناني تهدئته حتى لا تتطور الأمور، في حين خرج طاقم التحكيم الذي أدار اللقاء تحت حراسة أمنية مشددة، قبل أن يعود الحكم إلى "المستطيل الأخضر" و"يُقر" بصحة الهدف أمام قائدي الفريقين، وفقاً لوسائل إعلام محلية.

ورفض فريق أيك العودة مرة أخرى إلى الملعب لتضطلع المحكمة الرياضية اليونانية بالفصل في مصير هذا اللقاء.

184807-رئيس-باوك-يحاول-الوصول-إلى-حكم-المباراة

تجدر الإشارة إلى أن أيك أثينا يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن باوك.

مكة المكرمة