شاهد: أمير قطر ووالده يتابعان قمة "الملكي" و"الباريسي"

"الأمراء في حديقة الأمراء"

"الأمراء في حديقة الأمراء"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 07-03-2018 الساعة 01:38


حضر أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ووالده الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، مساء الثلاثاء، قمة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بين باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه ريال مدريد الإسباني.

وأظهرت لقطات تلفازية، الشيخ تميم ووالده في مدرجات ملعب "حديقة الأمراء"، معقل نادي العاصمة الفرنسية، لمتابعة الموقعة الكروية بين "الملكي" و"الباريسي" في إياب الدور ثمن النهائي من المسابقة القارية.

وجلس بمعية الشيخ تميم ووالده، نجمُ الكرة الإنجليزية سابقاً ديفيد بيكهام، بعدما تلقى دعوة من الرئيس الفرنسي الأسبق، نيكولا ساركوزي، لحضور اللقاء، فضلاً عن كوكبة من رجال السياسة الحاليين والقدامى.

كما شهدت المدرجات حضوراً لافتاً لنجوم وأساطير "الساحرة المستديرة"، على غرار مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق السير أليكس فيرغسون، و"الظاهرة" البرازيلي رونالدو، إضافة إلى مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان ونظيره الألماني يواكيم لوف.

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك.. تعرّف على إمبراطورية الإعلام الرياضي "بي إن سبورت"

ومن المنتظر أن يلتقي الشيخ تميم، الذي بدأ جولة أوروبية بزيارة بلجيكا، رئيسي فرنسا السابقين، وهنا يدور الحديث حول نيكولا ساركوزي وفرانسوا هولاند، بالإضافة إلى رئيس الوزراء الفرنسي الحالي إدواردو فيليب.

وتعد هذه أول جولة خارجية لأمير قطر خلال العام الجاري، ورابع جولة له منذ بدء الأزمة الخليجية، التي اندلعت في 5 يونيو 2017.

تجدر الإشارة إلى أن القمة الكروية انتهت بفوز ريال مدريد على سان جيرمان (2-1)، ليتأهل لدور الثمانية من "أمجد الكؤوس الأوروبية"، مستفيداً من انتصاره أيضاً في لقاء الذهاب بنتيجة (3-1).

مكة المكرمة