شاهد: أمير قطر يتوج الجواد "غزوان" بالسيف الذهبي

أمير قطر يتوّج مالك الجواد "غزوان" بالسيف الذهبي

أمير قطر يتوّج مالك الجواد "غزوان" بالسيف الذهبي

Linkedin
whatsapp
السبت، 24-02-2018 الساعة 17:35


توج أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، السبت، الفائزين في السباق الثاني والثلاثين للخيل العربية الأصيلة بجوائز وسيف سموه، الذي أقيم على المضمار العشبي لنادي السباق والفروسية بالريان، بمشاركة عالمية كبيرة.

وحصد الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني، مالك الجواد "غزوان"، السيف الذهبي بعد فوزه بلقب الشوط الثامن الرئيسي، كما ظفر خليفة بن شعيل بن خليفة الكواري بجائزة "السيف الفضي"؛ بعد فوز جواديه "ذا بلو آي" بلقب الشوط السابع ، و"إيستر دو فوست" بلقب الشوط السادس على التوالي، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء القطرية.

كما توج أمير قطر الفائزين بالمراكز الأولى في الجائزة الكبرى لقفز الحواجز التي أقيمت اليوم أيضاً؛ وهم: سالمين سلطان السويدي الفائز بالمركز الأول وجائزته السيف الذهبي، وحمد علي العطية صاحب المركز الثاني، وسلمان محمد العمادي الذي حلّ في المركز الثالث.

وتوج كذلك الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى في سباق "السابق"؛ حيث احتل يوسف محمد يوسف الهاجري على الجواد "الفخامة" المركز الأول، في حين نال محمد راشد محمد المسلم على الجواد "ليدزساندمان" المركز الثاني، وحصد عبد الله بن مشعل حمد آل ثاني على الجواد "منجم" المركز الثالث، وأخيراً حلّ محمد كمعان سعيد الخيارين الهاجري على الجواد "الدروس" في المركز الرابع.

تجدر الإشارة إلى أن السباق والتتويج حضره كوكبة من الشخصيات الرسمية والاعتبارية وعدد من الشيوخ والوزراء في قطر ودول الخليج، إضافة إلى رؤساء البعثات الدبلوماسية، فضلاً عن مُلاك الخيل وجمهور غفير من محبى رياضة سباق الخيل.

مكة المكرمة