شاهد: أم صلال يُلحق الهزيمة الأولى بلخويا في الدوري القطري

أم صلال أسدى هدية ثمينة للسد وصيف لخويا

أم صلال أسدى هدية ثمينة للسد وصيف لخويا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 15-02-2017 الساعة 21:15


مُني نادي لخويا بخسارته الأولى هذا الموسم في الدوري القطري لكرة القدم، بعد سقوطه أمام أم صلال بهدف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في افتتاح مباريات الجولة الحادية والعشرين من المسابقة.

وسجل الإيفواري يانيك ساجبو (هدفين)، والسوري محمود المواس، أهداف أم صلال في الدقائق الـ8 و50 و61، في حين أحرز إسماعيل محمد هدف لخويا الوحيد في الدقيقة الـ22.

ورفع أم صلال، بفوزه السادس مقابل ثمانية تعادلات وسبع هزائم، رصيده إلى 26 نقطة، وتقدم إلى المركز السادس مؤقتاً بفارق نقطتين عن الأهلي السابع الذي يلتقي السيلية الجمعة.

في المقابل، تجمد رصيد لخويا عند 50 نقطة في المركز الأول، ومنح أقرب منافسيه؛ السد، الفرصة للحاق به في الصدارة عندما يلتقي العربي الخميس.

وبدا لخويا شارد الذهن خلال مواجهته أم صلال، وظهر أنه منشغل بشكل أكبر بمباراته المقبلة أمام الجزيرة الإماراتي، الاثنين المقبل، في بداية دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا.

وتستكمل مباريات الجولة، الخميس، بمواجهتي الريان مع معيذر، والخريطيات مع الجيش، على أن تختتم الجمعة، بلقائي الوكرة مع الشيحانية، والغرافة مع الخور.

مكة المكرمة