شاهد: أهلي جدة يلحق بركب المتأهلين لنصف نهائي كأس الملك

الأهلي ينتظر الفائز من لقاء القادسية والفيصلي

الأهلي ينتظر الفائز من لقاء القادسية والفيصلي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 24-02-2018 الساعة 22:33


لحق أهلي جدة، مساء السبت، بركب المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك السعودية لكرة القدم (كأس خادم الحرمين)؛ بفوزه بركلات الترجيح على حساب مضيفه "الفيحاء" بنتيجة (4-3)، بعد تعادل الفريقين بهدفين لمثلهما في الأشواط الأصلية والإضافية.

أنهى الفيحاء الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف عن طريق لاعبه الأرجنتيني غوميز في الدقيقة الـ 21، وفي الشوط الثاني أدرك أهلي جدة التعادل عن طريق صالح العمري، قبل 5 دقائق على صافرة النهاية، ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

ونجح الفيحاء في تسجيل الهدف الثاني بواسطة الكولومبي أسبيريلا في الدقيقة الـ 100، بينما عادل عبد الفتاح عسيري النتيجة لـ "الضيوف"، في الدقيقة الـ 109.

واشتعلت المباراة بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمدافع الأهلي عقيل بلغيث في الدقيقة الـ 112؛ لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، لكن الفيحاء لم يستغل النقص العددي في صفوف منافسه، لتتجه المباراة إلى ضربات الترجيح، التي ابتسمت في نهاية المطاف لـ "الراقي".

وكانت المواجهة الأولى من "المربع الذهبي" قد تحددت بالفعل؛ حيث ستجمع بين الباطن واتحاد جدة، بعد فوزهما على النصر و"الشباب" على الترتيب في دور الثمانية، بينما يتبقى معرفة الضلع الأخير بين القادسية والفيصلي.

تجدر الإشارة إلى أن أهلي جدة يُعد أكثر الأندية تتويجاً بكأس الملك بواقع 13 لقباً، في حين يحمل الهلال لقب النسخة الأخيرة.

مكة المكرمة