شاهد.. "إبرا" أحرز هدفاً خرافياً بحركة "تايكواندو"!

النجم السويدي المخضرم سجّل هدفه رقم "500" بمسيرته الكروية
الرابط المختصرhttp://cli.re/6DM7oW

إبراهيموفيتش دأب على تسجيل الأهداف بطريقته الخاصة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 16-09-2018 الساعة 21:03

رغم تقدمه في العمر، يواصل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش نثر سحره عبر زيارة شباك المنافسين على طريقته الخاصة، بعدما سجّل هدفاً "خيالياً" ضمن مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ورفض المهاجم السويدي فارع الطول أن يكون هدفه رقم "500" في مسيرته الاحترافية "عادياً"؛ إذ بصم على هدف "لا يتكرر" في ملاعب "الساحرة المستديرة"، وذلك خلال مباراة فريقه لويس أنجلس غالاكسي ومنافسه تورونتو.

وبعد تقدم الفريق المنافس بثلاثية نظيفة، قلص "السلطان" إبراهيموفيتش الفارق بهدف "خرافي" قبل نهاية الشوط الأول؛ بعدما مرر زميله المكسيكي جوناثان دوس سانتوس كرة طويلة نحو منطقة الجزاء، ليقفز "إبرا" ويُتابعها على "الطائر" بطريقة خرافية؛ إذ سدد الكرة بـ "كعبه من الخلف" بحركة تشبه رياضة "التايكواندو".

وأبهرت الحركة النادرة في عالم "اللعبة الشعبية الأولى في العالم"، الجماهير في المدرجات، في حين سادت الدهشة على وجه حارس المنافس ورفاقه اللاعبين.

ودأب إبراهيموفيتش، الذي دافع عن ألوان أندية كبيرة بالقارة العجوز على غرار الثلاثي الإيطالي يوفنتوس وإنتر وميلان إضافة إلى برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، على تسجيل أهداف "غريبة" و"جميلة"، جعلته محط أنظار وسائل الإعلام العالمية.

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" تحظى بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

مكة المكرمة