شاهد: إشبيلية يُقصي أتلتيكو مدريد ويبلغ نصف نهائي كأس إسبانيا

إشبيلية فاز على أتلتيكو ذهاباً وإياباً

إشبيلية فاز على أتلتيكو ذهاباً وإياباً

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 24-01-2018 الساعة 03:08


أطاح نادي إشبيلية، مساء الثلاثاء، بنظيره أتلتيكو مدريد من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم؛ بعدما تغلّب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في إياب دور الثمانية من المسابقة المحلية.

وجاء تأهل الفريق الأندلسي إلى "المربع الذهبي" بنتيجة (5-2) في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب؛ حيث انتهى اللقاء الأول بينهما، والذي أقيم على ملعب "واندا ميترو بوليتانو"، بفوز إشبيلية أيضاً بهدفين لهدف.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء بادر إشبيلية بتسجيل هدف مبكر منذ أول دقيقة عبر سيرجيو إسكوديرو، قبل أن ينجح الفرنسي أنطوان غريزمان بإدراك هدف التعادل لـ "الروخي بلانكوس" في الدقيقة الـ 13، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وشهدت الدقيقة 47 هدفاً ثانياً لإشبيلية من ركلة جزاء نفذها بنجاح الأرجنتيني إيفير بانيغا، قبل أن يسجل بابلو سارابيا الهدف الثالث لـ "الأندلسيين" في الدقيقة الـ 79 ليتأهل "أصحاب الأرض والجمهور" إلى "المربع الذهبي".

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة -حامل لقب النسخ الثلاث الأخيرة- يُعد أكثر الفرق تتويجاً بكأس ملك إسبانيا بواقع 29 لقباً، بفارق 6 ألقاب عن أتلتيك بلباو.

مكة المكرمة