شاهد: "الأزرق" الكويتي يهزم فلسطين بثنائية ودية

من لقاء "الأزرق" و"الفدائي" الودي

من لقاء "الأزرق" و"الفدائي" الودي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 11-05-2018 الساعة 22:17


حقق منتخب الكويت لكرة القدم فوزاً ودياً على حساب نظيره الفلسطيني بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة على استاد "نادي الكويت"، في إطار استعداد الطرفين للاستحقاقات الكروية المقبلة.

أنهى "الأزرق" الكويتي الشوط الأول متقدماً بهدف دون رد، أحرزه يعقوب الطراروة في الدقيقة الـ20.

وفي الوقت الذي بحث فيه "الفدائي" الفلسطيني عن التعادل، أضاف الكويتيون هدفاً ثانياً في الدقيقة الـ56 عن طريق يوسف ناصر، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الخليجي بثنائية بيضاء.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية في 6 ديسمبر المنصرم، بعد عقوبة دامت لأكثر من عامين كاملين؛ احتجاجاً على تدخل السلطات الحكومية في الشأن الرياضي، قبل أن يُقر مجلس الأمة (البرلمان) قانوناً جديداً للرياضة يُلبي المعايير والاشتراطات الدولية.

ويقود "الأزرق" المدرب الصربي المؤقت رادويكو افراموفيتش (رادي) الذي اختار تشكيلة ضمت مزيجاً من الوجوه القديمة والجديدة، لم يغب عنها إلا فهد الانصاري لارتباطه مع فريقه الاتحاد السعودي بنهائي كأس ملك السعودية.

وكان "رادي" عُيّن لقيادة "الأزرق" في مواجهتيه الوديتين اللتين خسرهما أمام الأردن في عمّان (صفر-1) والكاميرون في الكويت (1-3)، قبل أن يجري التجديد له ليقود المنتخب أمام فلسطين ومصر في 25 مايو الجاري.

اقرأ أيضاً :

شاهد: "الكويت" بطلاً لكأس الأمير للمرة الـ13 بتاريخه

في الجهة المقابلة، تندرج المباريات الودية لـ"الفدائي"، الذي قدِم إلى الكويت آتياً من البصرة العراقية حيث تعادل سلباً مع "أسود الرافدين"، في إطار استعداداته للمشاركة الثانية في تاريخه في كأس الأمم الآسيوية، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الثانية التي وُصفت بـ"الحديدية"، وضمت منتخبات أستراليا وسوريا والأردن.

مكة المكرمة