شاهد: التعادل يحسم ديربي كتالونيا وسط أمطار غزيرة

ميسي بدأ اللقاء "احتياطياً"

ميسي بدأ اللقاء "احتياطياً"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 04-02-2018 الساعة 19:40


حسم التعادل بهدف لمثله، الأحد، ديربي كتالونيا بين الجارين اللدودين برشلونة ومضيفه إسبانيول، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فضل المدرب إرنستو فالفيردي إراحة بعض نجومه؛ إذ وضع "البرغوث" الأرجنتيني ليونيل ميسي والكرواتي إيفان راكيتيتش والظهير الإسباني السريع جوردي ألبا على مقاعد البدلاء؛ بهدف التقاط الأنفاس قبل مواجهة فالنسيا، الخميس المقبل، في إياب نصف نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وإلى تفاصيل اللقاء الذي أقيم وسط أمطار غزيرة حوّلت ملعب المباراة إلى بركة من المياه، فشل الغريمان في الوصول إلى الشباك بالشوط الأول، لينتهي بالتعادل السلبي بلا أهداف.

وبعد ربع ساعة من انطلاق الشوط الثاني، زجّ فالفيردي بنجمه الأرجنتيني في محاولة منه لتنشيط الجانب الهجومي، لكن برشلونة استقبل هدفاً من المنافس أحرزه جيرارد مورينو، وذلك في الدقيقة الـ66.

ونجح برشلونة في إدراك هدف التعادل في الدقيقة الـ82؛ بعدما وضع المدافع جيرارد بيكيه كرة عرضية برأسه في الشباك، وسط فرحة كبيرة من زملائه اللاعبين، ليقتنص "البارسا" نقطة ثمينة ويتجنب الهزيمة الأولى له في الليغا.

بهذه النتيجة، وصل رصيد برشلونة إلى 58 نقطة بصدارة جدول الترتيب، في حين ارتفع رصيد إسبانيول إلى 25 نقطة بالمركز الخامس عشر.

مكة المكرمة