شاهد: التعادل يحسم قمة العين والوصل وشباب الأهلي يضرب بقوة

من مباراة العين والوصل

من مباراة العين والوصل

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 16-09-2017 الساعة 20:08


حسم التعادل بهدفين لمثلهما، مساء السبت، قمة العين وضيفه الوصل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن الجولة الافتتاحية من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

تقدم أصحاب الأرض والجمهور بهدف أول بواسطة ماركوس بيرغ في الدقيقة الـ6، لكن الوصل رفض الخروج خاسراً بإدراكه هدف التعادل عن طريق كايو كانيدو من ركلة جزاء في الدقيقة الـ44.

وعاد "الزعيم" للتقدم مجدداً في الشوط الثاني بواسطة دوغلاس في الدقيقة الـ55، في حين سجل ليما هدف التعادل للضيوف في الدقيقة الـ63، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة في مستهل مشوارهما بـ"دوري الخليج العربي".

وفي مباراة ثانية، تغلّب الوحدة على ضيفه دبا الفجيرة بخمسة أهداف دون رد، سجلها الأرجنتيني سبيستيان تيجالي (هاتريك) في الدقائق الـ15 والـ38 والـ48، وخالد باوزير ومحمد سعيد الشحي في الدقيقتين الـ82 والـ88.

وفي مباراة ثالثة، فاز شباب الأهلي دبي على ضيفه حتا بأربعة أهداف مقابل هدف.

سجل أهداف شباب الأهلي دبي، السنغالي ماخيتي ديوب (هدفين) في الدقيقتين الـ43 والـ80، ومحمد مرزوق في الدقيقة الـ52 والأرجنتيني توماس دي فينسينتي في الدقيقة الـ88، في حين جاء هدف حتا الوحيد عن طريق البرازيلي صامويل روزا من ضربة جزاء في الدقيقة الـ17.

تجدر الإشارة إلى أن نادي العين يُعد الأكثر تتويجاً بالدروي الإماراتي، برصيد 12 لقباً، في حين يحمل الجزيرة لقب النسخة الماضية من البطولة المحلية.

مكة المكرمة