شاهد: التعادل يحسم قمة الهلال والريان "الآسيوية"

الريان ثانياً.. والهلال رابعاً

الريان ثانياً.. والهلال رابعاً

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 06-03-2018 الساعة 21:23


حسم التعادل بهدف لمثله قمة نادي الهلال السعودي وضيفه الريان القطري، في المباراة التي أقيمت، مساء الثلاثاء، على استاد "جامعة الملك سعود" بالعاصمة الرياض، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وضع المغربي محسن متولي "الرهيب" القطري في المقدمة بهدف مبكر؛ إثر تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات، ارتطمت بالقائم قبل أن تواصل طريقها إلى الشباك السعودية، وذلك في الدقيقة الثالثة من عُمر الشوط الأول.

ونجح "أصحاب الأرض والجمهور" في تعديل الكفة بواسطة عبد الله الزوري، الذي سدد قذيفة بيسراه، في الدقيقة الـ 58.

وفشلت جميع محاولات "الزعيم" و"الرهيب" فيما تبقى من دقائق، لتنتهي القمة السعودية-القطرية بالتعادل (1-1).

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها واصل نادي العين الإماراتي مسلسل نزيف النقاط في مسابقة دوري أبطال آسيا بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه استقلال طهران الإيراني بهدفين لمثلهما.

وبعد شوط أول "سلبي" في النتيجة، اشتعلت المباراة في شوطها الثاني؛ بعدما افتتح "الضيوف" النتيجة عبر السنغالي مامي تيام في الدقيقة الـ 52، قبل أن ينجح العين في إدراك هدف التعادل بواسطة مهاجمه السويدي ماركوس بيرغ، في الدقيقة الـ 63.

وأضاع العين فرصة التقدم في الدقيقة الـ 76 عندما أهدر بيرغ ركلة جزاء، ليرد بعدها بدقيقة استقلال طهران بهدف ثانٍ عن طريق "تيام"، الذي وقّع على "الثنائية".

وقبل دقيقة على صافرة النهاية احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء "ثانية" للفريق الإماراتي نفذها هذه المرة الياباني تسوكاسا شيوتاني بنجاح في الشباك، ليكتفي كل نادٍ بالحصول على نقطة.

بذلك يتصدر استقلال طهران جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، متقدماً بنقطتين على الريان، الذي يتفوق على العين بفارق الأهداف، بينما يقع الهلال في قاع الترتيب بنقطتين فقط.

مكة المكرمة