شاهد: الجزيرة يهزم العين في "كأس الخليج العربي"

من مباراة "فخر أبوظبي" و"الزعيم"

من مباراة "فخر أبوظبي" و"الزعيم"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 06-10-2017 الساعة 22:21


حقق الجزيرة، الجمعة، الفوز الأول له في دور المجموعات لـ "كأس الخليج العربي" الإماراتي لكرة القدم؛ بتغلّبه على نظيره العين بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "محمد بن زايد"، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

أحرز هدفي الجزيرة أحمد ربيع الغيلاني، وسالم العيادي؛ في الدقيقتين الـ 44 والـ 68، في حين جاء هدف العين عن طريق البرازيلي كايو فيرنانديز، من ضربة جزاء، في الدقيقة الـ 51 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة، ارتقى الجزيرة للمركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن النصر (المتصدّر)، وتجمّد رصيد العين عند نقطة واحدة في المركز الخامس.

وفي المجموعة الثانية، سحق نادي الوصل مضيفه "الإمارات" برباعية نظيفة.

أنهى الضيوف الشوط الأول متقدمين بهدف أول سجله كايو كانيدو، في الدقيقة الـ 13، وأضاف ليما الهدف الثاني في الدقيقة الـ 46، وسجل كايو الهدف الثالث في الدقيقة الـ 65، في حين اختتم مانديز الغلّة بهدف رابع في الدقيقة الـ 85.

وبذلك، انفرد الوصل بصدارة المجموعة الثانية، رافعاً رصيده إلى 6 نقاط، وأبقت النتيجة الإمارات برصيد ثلاث نقاط في المركز الثاني.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس الخليج تُقام بنظام مجموعتين، تضم كل منهما 6 فرق، وتجري المباريات بنظام دوري من دور واحد، ويتأهّل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى المربع الذهبي (نصف النهائي).

مكة المكرمة