شاهد: الحظ يُدير ظهره لـ "عموري" في نهائي "خليجي 23"

"عموري" عاش يوماً لـ"النسيان"

"عموري" عاش يوماً لـ"النسيان"

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 05-01-2018 الساعة 20:51


عاش صانع ألعاب منتخب الإمارات لكرة القدم، عمر عبد الرحمن الشهير بـ"عموري"، يوماً عصيباً بامتياز؛ بعدما تسبب مساء الجمعة بشكل أو بآخر بخسارة منتخب بلاده نهائي النسخة الثالثة والعشرين من بطولة كأس الخليج العربي.

وفي التفاصيل؛ فشل "عموري" في منح منتخب بلاده لقبه الثالث في دورات كأس الخليج؛ بعدما أهدر ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عُمر المباراة؛ إثر تصدٍ مذهل من الحارس العُماني فايز الرشيدي، لتذهب المباراة النهائية إلى الأشواط الإضافية التي لم تعرف جديداً، حيث بقي التعادل السلبي "سيداً" للموقف.

ولجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح، والتي شهدت تسجيل 8 ركلات متتالية "مناصفة" بين الجانبين، قبل أن يأتي الدور على "عموري" الذي أهدر ركلة ترجيحية، قبل أن ينجح العُماني محسن جوهر في تحويل ركلته بنجاح في الشباك الإماراتية، معلناً تتويج منتخب بلاده باللقب الخليجي للمرة الثانية في تاريخه.

تجدر الإشارة إلى أن "عموري" يُعد أحد أبرز لاعبي الكرة الإماراتية، ويتميز بمهارة فنية رائعة، وقدرة فائقة على التحكم في الكرة، ومداعبتها، وترويضها بشكل لافت، علاوة على إمداد زملائه اللاعبين بالكرات الحاسمة للتسجيل في شباك المنافسين.

ويُشبِّه عشاق "الساحرة المستديرة" في الخليج العربي النجم الإماراتي، الفائز بجائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية عام 2016، بالدولي البرازيلي الأسبق رونالدينيو، الذي كان ينثر السحر كلما لمس الكرة، خاصة في فترة دفاعه عن ألوان برشلونة الإسباني.

مكة المكرمة