شاهد: الدحيل يبلغ نهائي كأس أمير قطر ويقترب من "الثلاثية"

الدحيل تفوق على السد في مختلف البطولات

الدحيل تفوق على السد في مختلف البطولات

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 11-05-2018 الساعة 20:48


واصل نادي الدحيل تفوقه التام هذا الموسم على منافسه السد؛ بعدما تغلّب عليه بهدف نظيف، في نصف نهائي بطولة كأس أمير قطر لكرة القدم، الذي أقيم على ملعب "جاسم بن حمد"، ليحجز مكانه في نهائي "أغلى الكؤوس".

وإلى تفاصيل اللقاء؛ تراجع الحكم سلمان فلاحي في الدقيقة الـ28 عن احتساب ركلة جزاء للسد، إثر عرقلة حسن الهيدوس داخل منطقة العمليات، وذلك بعد اللجوء إلى "تقنية الفيديو".

وقبل ثوانٍ قليلة من صافرة نهاية الشوط الأول، استعان الحكم مجدداً بـ"تقنية الفيديو"، ليشهر هذه المرة البطاقة الحمراء في وجه مدافع السد عبد الكريم حسن؛ بسبب تدخله العنيف على قدم لاعب الدحيل محمد موسى.

وفي الشوط الثاني استغل الدحيل النقص العددي في صفوف "الزعيم" ليتقدم في النتيجة عن طريق نجمه الشاب المعز علي في الدقيقة الـ68، الذي أودع كرة عرضية أرضية زاحفة بيسراه في الشباك، وسط فرحة كبيرة من رفاقه اللاعبين.

وبذلك يسير الدحيل بخُطا ثابتة نحو التتويج بـ"الثلاثية المحلية"، بعد الفوز بلقبي "دوري نجوم QNB" وكأس قطر، حيث أطاح بالسد في المسابقتين المحليتين، قبل أن يُكمل تفوقه التام بكأس أمير قطر.

ويواجه فريق المدرب الجزائري جمال بلماضي الفائز من موقعة الريان والغرافة، في المباراة الثانية من "المربع الذهبي" المقررة إقامتها السبت، في حين يحتضن استاد خليفة الدولي بحُلته المونديالية المباراة النهائية لـ"أغلى الكؤوس"، في الـ19 من مايو الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن السد يحمل لقب النسخ الثلاث الماضية؛ بعدما فاز بنهائي البطولة الأخيرة على حساب الريان (2-1)، ليظفر "الزعيم" بكأس البطولة للمرة الثالثة على التوالي، والـ16 في تاريخه.

مكة المكرمة