شاهد: الدحيل يستعرض عضلاته بالدوري القطري

الدحيل يبتعد عن مطارده المباشر السد

الدحيل يبتعد عن مطارده المباشر السد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 15-02-2018 الساعة 21:37


واصل نادي الدحيل، مساء الخميس، التحليق على قمة جدول ترتيب الدوري القطري لكرة القدم؛ بفضل فوزه الساحق على حساب ضيفه "أم صلال" بخماسية نظيفة، في افتتاح مباريات الجولة السابعة عشرة من المسابقة المحلية.

أحرز الخماسية؛ الكوري الجنوبي تي هي نام (هدفين)، في الدقيقتين الـ 10 والـ 15، والتونسي يوسف المساكني (هدفين)، في الدقيقتين الـ 13 والـ 59، ولويس مارتن جونيور، في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، وسيطر الدحيل على أغلب فتراتها، ولم يجد صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز، خاصةً أنه سجّل 4 أهداف في أول 15 دقيقة، ما منح حامل اللقب أفضلية وأريحية مبكّرة في باقي أطوار اللقاء.

بهذه النتيجة تصدّر الدحيل جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مُطارده المباشر السدّ، في حين تجمّد رصيد أم صلال عند 24 نقطة في المركز الخامس.

وكان الدحيل قد استهلّ مشواره بنجاح في مسابقة دوري أبطال آسيا؛ بفوزه المثير على حساب ضيفه ذوب آهن أصفهان الإيراني بنتيجة (3-1)، ضمن الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثانية للبطولة القارية.

تجدر الإشارة إلى أن السد يُعدّ أكثر الأندية تتويجاً بالدوري القطري بواقع 13 لقباً، في حين يحمل الدحيل لقب النسخة الأخيرة.

مكة المكرمة