شاهد: الدحيل يهزم السد ويبتعد في صدارة الدوري القطري

الدحيل حسم قمة الكرة القطرية لصالحه

الدحيل حسم قمة الكرة القطرية لصالحه

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 24-11-2017 الساعة 19:20


ابتعد نادي الدحيل في صدارة الدوري القطري لكرة القدم؛ بفوزه مساء الجمعة على غريمه ومضيفه السد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على استاد "جاسم بن حمد"، في إطار منافسات الجولة التاسعة من المسابقة المحلية.

تقدّم متصدّر جدول ترتيب "دوري نجوم QNB" عن طريق لاعبه المعز علي، في الدقيقة السادسة؛ بعدما استغلّ خطأ دفاعياً من لاعبي السد، ووضع الكرة في شباك المنافس، مشعلاً قمة الكرة القطرية.

ولم يكد الدحيل يفرح بهدف التقدّم حتى أدرك السد التعادل بواسطة مهاجمه الجزائري بغداد بونجاح، الذي وضع الكرة في المرمى بعد كرة عرضية أرضية زاحفة، وذلك في الدقيقة الـ 12.

وبعد 8 دقائق، عاد الدحيل للتقدّم في النتيجة بهدف ثانٍ، سجله المهاجم المغربي يوسف العربي، الذي حوّل كرة سحرية من زميله التونسي يوسف المساكني، في شباك السد.

وفي الشوط الثاني، وتحديداً في الدقيقة الـ 72، عزز بسام الراوي تقدّم الدحيل بهدف ثالث، لكن السد قلّص الفارق بهدف ثانٍ، بتوقيع حسن أحمد، قبل 10 دقائق على النهاية، قبل أن يسجل الكوري الجنوبي، نام تاهي، هدفاً رابعاً للدحيل، في الدقيقة الـ 89.

وبهذا الفوز الثمين ابتعد الدحيل في صدارة جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 25 نقطة، بفارق 4 نقاط عن السد والريان، الذي يستضيف الغرافة في ختام المرحلة التاسعة.

وفي مباراة ثانية، حافظ السيلية، الجمعة، على المركز الرابع في جدول الترتيب، رغم خسارته أمام مضيفه الخور بهدف نظيف.

جاء هدف الفوز للخور في الدقيقة الـ 84، عن طريق الإيراني سوروش رافعي.

وبهذا الفوز تجمّد رصيد السيلية عند 18 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد الخور إلى 10 نقاط في المركز السادس.

وفي مباراة ثانية، تعادل المرخية مع ضيفه العربي بهدف لكل منهما.

بادر العربي بالتسجيل في الدقيقة الـ 50، عبر أحمد صالح خلفان، إلا أن المرخية أدرك هدف التعادل عن طريق عبد القادر إلياس باكور، في الدقيقة الـ 77.

وبذلك ارتفع رصيد المرخية إلى 6 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، بفارق الأهداف خلف العربي.

مكة المكرمة